تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر بسام راضي سفير مصر في إيطاليا، وأعضاء السفارة المصرية قداس عيد القيامة بالكنيسة القبطية في روما.
ونقل السفير بسام راضي، تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجالية القبطية في إيطاليا ولنيافة الأنبا برنابة أسقف روما وتورينو وفلورنسا وضواحيها، حيث تلى بسام راضي نص رسالة الرئيس: 
"الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج
 يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأخلص التمنيات بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد داعياً الله تعالى أن يعيده عليكم بالخير والبركات والسعادة.

 أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.. مع أطيب تمنياتى وكل عام وأنتم بخير.

وأضاف بسام راضى، أنه من جانبه كمواطن مصرى بالأساس وسفير مصر فى إيطاليا يعبر عن خالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد لجميع الاخوة الأقباط فى روما وإيطاليا بل وفى كل العالم وأن يعيده الله عليهم بكل الخير والسعادة.
وقال: أغتنم هذه المناسبة الطيبة لكي أشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء مصر في مسيرة الوطن نحو المستقبل المنشود فمصر هي مهد الرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم على مر التاريخ، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يرعى مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والازدهار.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بسام راضي السيسي عيد القيامه بسام راضی

إقرأ أيضاً:

أردوغان يعبر لـ «ميلوني» عن أمله في اعتراف إيطاليا بدولة فلسطين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه يتطلع إلى أن تعترف إيطاليا بدولة فلسطين، وذلك خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، مع رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني.

وبحسب بيان صادر عن دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، ناقش أردوغان مع ميلوني "المجازر" الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، إلى جانب العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية.

وأكد الرئيس التركي على أهمية زيادة الضغوط الدولية لوقف الهجمات الإسرائيلية الوحشية على فلسطين، وإلزام الإدارة الإسرائيلية بالامتثال للقانون الدولي

وأضاف أردوغان أن أولويات تركيا تشمل إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل مستمر، وتحقيق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في القطاع.

وعبر أردوغان لرئيسة وزراء إيطاليا عن أمله في أن تقف إيطاليا إلى جانب الحق التاريخي وتتبنى موقفًا عادلًا من خلال الاعتراف بدولة فلسطين، كما فعلت إسبانيا وأيرلندا والنرويج.

تشهد غزة حربًا تشنها إسرائيل ردًا على هجوم حماس في أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 117 ألف فلسطيني في القطاع.

مقالات مشابهة

  • إمام أوغلو: أردوغان يمتلك 8 طائرات ويتهمني بالإسراف!
  • إرسلها للحبايب والأقارب.. عبارات تهنئة بمناسبه عيد الاضحى.. أهلا أهلا بالعيد
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • أردوغان يعبر لـ «ميلوني» عن أمله في اعتراف إيطاليا بدولة فلسطين
  • رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • البحث المتزايد عن رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • مع اقترابه.. رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • زيادة البحث عن رسائل تهنئة عيد الأضحى 2024 مع اقتراب المناسبة
  • أجمل عبارات تهنئة عيد الأضحى 2024: تواصل بفرحة العيد مع أحبتك
  • أجمل رسائل وعبارات تهنئة بعيد الأضحى 2024 لتبادل التهاني مع الأحبة