تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية، من انتشال جثة شاب مجهول الهوية، من مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة محافظة القليوبية.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة الجثة للتوصل لأهليته، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالى لعمليات النجدة بالعثور على جثة شاب طافية بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية لمكان الحادث، وتم انتشال الجثمان، ونقله بمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وتبين بالمعاينة والفحص أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، يرتدى كافة ملابسه، وعثر عليها بواسطة الأهالى بالمنطقة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الخانكة الإنقاذ النهرى أمن القليوبية جثة شاب مجهول الهوية

إقرأ أيضاً:

مصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس ببسيون في الغربية

شهدت قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، حادث سقوط طالبة من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية مما أسفر عن مصرعها في الحال.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود، بلاغ بسقوط فتاة من الطابق السادس في قرية الفرستق التابعة لمركز ومدينة بسيون.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة لفتاة تدعي ندى عبد الرحمن الديهي في العقد الثاني من عمرها، والسبب في وفاتها أن الفتاة اختل توازنها، وسقطت من الطابق الخامس، مما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شخص بمجرى للصرف الصحي يستنفر مصالح الأمن ببرشيد
  • مصرع وإصابة 10 في حادث تصادم بالشرقية
  • العثور على جثة شاب عشريني فوق شريط السكة الحديد بالعياط.. والمعاينة تكشف سر وفاته
  • العثور على جثة شاب من جنسية آخرى أسفل كوبرى إدفو شمال أسوان
  • بالصور.. انتشال جثمان شخص مجهول الهوية ألقى بنفسه فى مياه النيل بشربين
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس ببسيون في الغربية
  • مصرع طفل مجهول الهوية تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة عقب تناولهم سمك فاسد بالفيوم
  • إصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • تفاصيل انتشال جثة لشخص مجهول الهوية من ترعة المنصورية في الدقهلية