أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، عن تخصيص مركزين رئيسين لإجراء فحوصات المقبلين على الزواج، خلال فترة إجازة شم النسيم 2024، وذلك في إطار التيسير على المواطنين، بتوجيهات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

أماكن فحوصات المقبلين على الزواج خلال شم النسيم 2024

وفقاً لما حدّدته المديرية، فإنّ أماكن ومنافذ استقبال فحوصات المقبلين على الزواج خلال إجازة شم النسيم 2024 بكفر الشيخ، كالتالي:

1- المركز الطبي ببلطيم - يعمل يوم الأحد 5 مايو 2024.

2- المركز الطبي بالرياض - يعمل يوم الاثنين 6 مايو 2024.

تخصيص مركزين رئيسين لإجراء فحوصات المقبلين على الزواج

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّه تم تخصيص مركزين رئيسين لإجراء فحوصات المقبلين على الزواج، خلال فترة خلال إجازة شم النسيم 2024، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 مساءً، في ظل تواجد فريق طبي مختص لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمقبلين على الزواج.

جدير بالذكر، أنّ المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين على الزواج تستهدف الكشف على الأمراض المعدية والمزمنة والوراثية، وذلك لضمان جيل خالي من المرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشؤون الصحية محافظة كفر الشيخ شم النسيم 2024 فحوصات المقبلين على الزواج فحص المقبلين على الزواج صحة كفر الشيخ فحوصات المقبلین على الزواج إجازة شم النسیم 2024

إقرأ أيضاً:

إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، برئاسة اللواء علاء يوسف، فى تنفيذ قرارين إزالة «لبناء» مخالف عبارة عن قواعد خرسانية، وشدة خشبية، بالحيز العمرانى فى مدينة فوه، وذلك لمنع تكرار المخالفات، والإلتزام بالقوانين واللوائح الخاصة بالبناء «التراخيص».

أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف دون «ترخيص» فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تنهي مشوار المحجد بدوري روشن
  • ضبط طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى في حملة بكفر الشيخ
  • وزيرة تربط بين تأهيل المقبلين على الزواج وتماسك الأسرة في المغرب
  • مركز «استدامة» بكفر الشيخ يفتح باب التقديم لمدربين جدد.. 10 مجالات
  • تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»
  • الوزيرة حيار تعلن إطلاق 120 مركزا يستهدف أساسا تأهيل المقبلين على الزواج
  • إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ
  • تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون فحوصات طبية
  • توريد 185 ألف طن قمح بكفر الشيخ
  • «تنظيم الاتصالات»: تخصيص جزء كبير من موازنة 2024/ 2025 لـ«حياة كريمة»