كتبت- داليا الظنيني:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر كلها تحتفل بيوم شم النسيم، معقبا: "الأجواء في طقس شم النسيم ستكون لطيفة.. ومفيش بيت في مصر مش هياكل فسيخ ورنجة وسردين".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، عبر فضائية " صدى البلد": "المواطنون في بورسعيد بدأت في العودة للأسواق مرة أخرى والشراء، وذلك بعد فترة من المقاطعة بسبب ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه".

وأشار إلى أن "كل الأسر تستعد لشراء أنواع مختلفة من الأسماك من بورسعيد، لأن بورسعيد تعتبر من أهم المحافظات إنتاجا للأسماك بكل أنواعه".

واسترسل الإعلامي أحمد موسى أن كلمة السر في يوم شم النسيم هي تناول الفسيخ، لافتا إلى أن شم النسيم فرصة للاندماج العائلي والخروج والاحتفال.

وتابع "الشباب يرغبون في أنواع أخرى من الأسماك غير الفسيخ"، معلقا "في تجهيزات المائدة المصرية في شم الفسيخ يكون هناك معركة بين الرنجة والبصل والفسيخ والليمون والكابوتشا والخس والجرجير وباقي الخضروات".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان شم النسيم الفسيخ الرنجة أحمد موسى أحمد موسى شم النسیم

إقرأ أيضاً:

آخر كلمات الإعلامي الرياضي أحمد نوير قبل رحيله.. لحق بوالدته بعد 4 أشهر

خيم الحزن على الوسط الرياضي بعد وفاة الإعلامي أحمد نوير، مراسل بي إن سبورت، ونعته زوجته عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر منشوراته يتحدث فيها عن «نعمة الصحة»، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

ذكرت زوجة أحمد نوير، أن سبب وفاته هو تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، لتصعد روحه إلى السماء بعد أيام قليلة، معلقة عبر صفحته الرسمية «فيسبوك» «توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي أحمد نوير، والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون، عقب صلاة الجمعة».

أحمد نوير أحد أبرز الوجوه المعروفة بالوسط الفني

نعى الإعلامي أحمد شوبير، أحمد نوير مراسل بي إن سبورت، وأحد أبرز الوجوه المعروفة لجماهير كرة القدم، بعد وفاته إثر وعكة صحية مفاجئة، «خالص العزاء في وفاة الزميل أحمد نوير، مراسل قنوات بي إن سبورت، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة والدة أحمد نوير منذ 4 أشهر

منذ 4 أشهر كان «نوير» يعيش حالة حزن شديدة، بعد وفاة والدته في 30 يناير الماضي، ودعا لها بالرحمة والمغفرة، عبر صفحته الرسمية «إنا لله و إنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي».

مقالات مشابهة

  • لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس
  • الزمالك يستعد لكتابة التاريخ أمام نهضة بركان.. واللقب 43 كلمة السر
  • النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟
  • «سعاد» كلمة السر.. قصة غريبة وراء عشق مدحت صالح لقطط الشارع
  • التغيير في الشخصية المصرية على مائدة مكتبة مصر العامة
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس أحمد نوير
  • أحمد السيد في حواره لـ«الأسبوع»: مواجهة الترجي التونسي صعبة.. وإمام عاشور كلمة السر
  • آخر كلمات الإعلامي الرياضي أحمد نوير قبل رحيله.. لحق بوالدته بعد 4 أشهر