تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الاخبار الهامة نرصد ابرزها فى التقرير التالى

البابا تواضروس: نقص الحب في قلب الإنسان يجعله يرى العالم بشكل خاطئ
قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الفترة الماضية ، كانت فترة صوم، وهي أطول صوم في الكنيسة وتصل إلى 55 يوما، إضافة إلى الصلوات.


 

عبدالله جهامة: إطلاق اسم الرئيس السيسي على مدينة باسمه تقديرا لجهوده في سيناء
قال الشيخ عبد الله جهامة، مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ورئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن المدينة التي تحمل اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت مسرحا للعمليات الإرهابية، واستشهد في سبيل تطهير العديد من رجال القوات المسلحة والشرطة وأبناء سيناء.
ذ

14 خدمة مقدمة.. وزير الهجرة تعلن مفاجأة سارة للمصريين بالخارج|فيديو
تحدثت السفيرة سها جندي، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للمصريين في الخارج.
 


هيئة البث الإسرائيلية: المقترح المصري حظي بتأييد جميع أعضاء مجلس الوزراء الحربي

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن المقترح المصري بشأن وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الرهائن، حظي بتأييد جميع أعضاء مجلس الوزراء الحربي، بما في ذلك رؤساء مؤسسة الدفاع.
 


إعلام إسرائيلي: وزير الدفاع يخبر "نتنياهو" بضرورة الموافقة على مقترح الصفقة المصري
كشفت وسائل إعلام إسرائيلي عقيام وزير الدفاع يوآف جالانت بإخبار رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بضرورة الموافقة على مقترح الصفقة المصري.
ذ

مصدر رفيع المستوى: رد حماس على الورقة المصرية خلال 48 ساعة
كشف مصدر رفيع المستوى، عن أن الوفد الأمني المصري ناقش كافة التفصيلات مع وفد حماس، وهناك تقدم كبير في التوافق بين الطرفين.
 

جمال شعبان: الحزن والفرح الشديد يسببان توقف القلب| فيديو
حذر الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، من تناول الملح في العموم، سواء في الأسماك المملحة أو الفسيخ أو غيرهم.

أحمد موسى: توريد القمح إلى وزارة التموين يوفر الدولار للبلد.. فيديو
أشاد الإعلامي أحمد موسى، بموسم توريد القمح هذا العام، قائلا: "إنتاج القمح هذا العام جيد جدا".

 


المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية يكشف تعليق البابا تواضروس الثاني على فيلم السرب
علق القمص موسى إبراهيم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الارثوذكسية على الاحتفال بعيد القيامة المجيد، قائلا: ان ما يميز أعياد المصريين التشارك والتفاعل والتواجد معا وشاهدنا ان كل أطياف المجتمع المصري حضرت للاحتفال والتهنئة.
 

لجنة الخطة والموازنة: تخصيص 2,7 تريليون جنيه لبناء الإنسان والدعم
تحدث النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة، على تصريحات وزير المالية بتخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

توريد 200 ألف طن قمح لشون وصوامع البحيرة

تواصل شون وصوامع محافظة البحيرة، استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى صباح اليوم الأحد 200 ألف طن من محصول القمح، من إجمالي المساحة المنزرعة بالقمح لهذا العام والتي تبلغ 290089 فدان وذلك من خلال 37 مركز تجميع بالمحافظة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على استمرار أعمال توريد محصول القمح لموسم حصاد 2024.

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات الزراعية وتعد سلة الغذاء لثلث الشعب المصري، ولابد من تضافر كافة الجهود لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التوريد القمح المحلي والوقوف علي المعدلات والنسب المستهدفة ومعوقات تنفيذها والمرور والمتابعة اليومية وتكثيف الحملات الرقابية على حركة الأقماح والتأكد من إنتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع.

ووجهت بضرورة تقديم كافة الإجراءات والتيسيرات للمزارعين والموردين لتعزيز نسب التوريد وتحقيق المستهدف هذا العام نظراً لأهمية محصول القمح كمحصول إستراتيجي هام .

ولفت محمد عبدالعال - مدير مديرية التموين بالبحيرة، إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكدًا على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد للاطمئنان على الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا .

وطبقا للقرار الوزاري لتوريد القمح المحلي هذا العام قد تم حظر نقل القمح من مكان الى آخر الا بعد الحصول على التصريح من مديرية التموين بالمحافظة المنقول منها القمح، وحظر استخدام القمح المحلي على مطاحن القطاع الخاص اثناء موسم التوريد إلا بتصريح من وزارة التموين، وحظر اصحاب مصانع الاعلاف والمزارع السمكية من استخدام القمح المحلي في اي من مكونات الأعلاف.

وأعرب عدد من المزارعين بمختلف قري محافظة البحيرة، عن غضبهم الشديد من تحديد سعر توريد القمح هذا العام مقابل 2000جنيها فقط للأردب الواحد ، وطالبوا بضرورة زيادة قيمة التوريد ، بعد الإرتفاع الشديد بجميع مستلزمات الإنتاج  منذ بدء موسم الزراعة ، سواء من تجهيز الحقول للزراعة ، أو الأسمدة الزراعية وكذلك السولار اللازم لري الزراعات عبر ماكينات الري ، بالإضافة إلي إرتفاع أجور العمالة الزراعية ، وأنه من الضروري رفع قيمة التوريد لتحقيق هامش ربح .

مقالات مشابهة

  • توريد 582 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقية
  • توريد 200 ألف طن قمح لشون وصوامع البحيرة
  • توريد 582 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية
  • هيئة البث الإسرائيلية: تفكيك مجلس الحرب يبدو “أقرب من أي وقت مضى”
  • تواصل عمليات توريد القمح إلى الصوامع والشون بمختلف محافظات الجمهورية
  • «تموين الشرقية»: توريد 575 ألفا و255 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • توريد 575 ألف طن قمح للشون والصوامع بالشرقية
  • التموين توضح سعر توريد أردب القمح وجهود الدولة لتحقيق الأمن الغذائي
  • وزير التموين: سعر توريد أردب القمح 2000 جنيه.. ونستهدف توريد 3.5 مليون طن هذا العام
  • توريد 573 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية