أخبار التقنية، Samsung Galaxy Z Flip 5 مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سامسونج جالاكسي زد فولد 5،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung Galaxy Z Flip 5 مواصفات ومميزات وعيوب وسعر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Samsung Galaxy Z Flip 5: مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سامسونج جالاكسي زد فولد 5، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Samsung Galaxy Z Flip 5: مواصفات ومميزات وعيوب وسعر...

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung Galaxy Z Flip 5: مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سامسونج جالاكسي زد فولد 5

Samsung Galaxy Z Flip 5 هو التطوير الحقيقي في عالم الهواتف القابلة للطي وسط هواتف سامسونج هذا العام، قدمت سامسونج تحسينًا في الهاتف من ناحية المفصلة ومن ناحية الشاشة الخارجية، في Samsung Galaxy Z Flip 5 الشاشة الخارجية أصبحت كبيرة وأصبح يمكن استعمالها بشكل أكبر، بينما المفصلة ساعدت الهاتف على ان يتم طيه بالكامل بدون فراغ بين نصفي الهاتف، Samsung Galaxy Z Flip 5 تطور ممتاز جدًا.

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung Galaxy Z Flip 5: مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سامسونج جالاكسي زد فولد 5

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل Samsung Galaxy Z Flip 5: مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سامسونج جالاكسي زد فولد 5 وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

984 وحدة وقسط على 7 سنوات.. موعد حجز شقق «Valley towers» وسعر المتر فيها

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح 984 وحدة سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للسكن في المرحلة الأولى لمشروع «Valley Towers» بمدينة حدائق أكتوبر، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

موعد طرح كراسة شروط مشروع «Valley towers»

وأوضحت الوزارة، أنه يتم كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد متاحة ابتداءً من الأحد الأخير من الشهر الجاري، والموافق 30 يونيو 2024، على موقع الخدمات.

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبرأماكن مشروع Valley towers

لفتت «الإسكان»، إلى أن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع «valley towers» توجد في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر

وأوضحت أن ذلك الطرح يأتي في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

أسعار مشروع «Valley towers»

ومن جانبه كان الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات- المشرف على مكتب وزير الإسكان، أعلن أنه سيتم سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ويتم استكمال سداد 20% إضافة إلى «1% مصاريف إدارية+ 0.5% لصالح مجلس الأمناء».

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر

ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، ويتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وأنشطة

وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية في جولة بـ"العلمين الجديدة"

مقالات مشابهة

  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في الدقهلية
  • 984 وحدة وقسط على 7 سنوات.. موعد حجز شقق «Valley towers» وسعر المتر فيها
  • العراق يعتمد مواصفات جديدة في استيراد السيارات
  • قبيل عيد الأضحى.. التموين: نضخ 150 طن من اللحوم يوميا وهذه أسعارنا
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا لاندكروزر شاص ونش 2024 .. فيديو
  • سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك مقابل الجنيه
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة
  • سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم 9-6-2024 بالبنوك