شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: "أتوقع أن يكون اليوم هو يوم تاريخي في التحكيم المصري . ونقطة انطلاقة جديدة نحو الافضل ، خاصة بعد كل ما اثير واصبح لا مجال لاخفاء او التغاضي عن اي خطأ تحكيمي في عالم كرة القدم المصرية". 

علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على فوز سموحة على نادي الزمالك بالدوري الممتاز.

وكتب: “هي دي حلاوة كرة القدم ، الفوز لمن يبذل الجهد”.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة  الإثنين، من التدريبات الجماعية؛ بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالى جوزيه جوميز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوري الممتاز فرج عامر رئيس نادي سموحة نادي الزمالك موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، عددا من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.
وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.
وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبيا وعالميا، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزا لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.
كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.
وسلم معالي خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في "مدارس السيتي لكرة القدم" ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.
يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيره بنت محمد المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • وكيله: رومارينيو انتقل بعقد تاريخي لـ نيوم
  • مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • طبقاً للوائح والقوانين .. النجوم يطالب إتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية