أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الفوز ضد الزمالك، دفعة معنوية قوية للفريق، خاصةً أنه ستمنح اللاعبين والجهاز الفني، فرصة من أجل استمرار الفوز.

فرج عامر: الزمالك فريق كبير ولكن هذا لا يقلل من فوز سموحة

وتابع عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تحدثت مع أحمد سامي المدير الفني واللاعبين قبل المباراة، وأكدت عليهم ضرورة الدفاع عن أنفسهم واللعب من أجل أسمائهم، وعليهم تحقيق الفوز من أجلهم وهناك مكافآت إجادة للاعبين".

وأضاف فرج عامر: "الزمالك فريق كبير وعملاق ويملك جمهور يحرك الصخر، ولكن هذا لا يقلل من فوز سموحة، وكنت متوتر طوال المباراة من التحكيم، بالرغم من أن محمود البنا من أفضل الحكام، ولا أرى سبب لعدم احتساب ركلة جزاء، كما أنه كان يجب إلغاء الإنذار على الأقل".

أول تعليق من ياسر عبد الرؤوف على الحالات المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وسموحة ميدو يفتح النار على ثنائي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري

وقال عامر: "الأخطاء التحكيمية تنعكس علينا وبالتالي كان هناك حالة توتر جدًا وخايف من التحكيم، وخسرنا مباريات بسبب أخطاء تحكيمية واضحة، ولكن أتفهم وجود الأخطاء وياما اشتكينا خدنا ايه؟ لا نحصل على ردود".

واستطرد: "بيريرا لا أرى أنه يضيف للتحكيم شيئًا ويكلف الاتحاد المصري مبالغ باهظة، وأتمنى وجود خبير مصرى لإدارة التحكيم في مصر أفضل أجنبي".

واختتم: "نفسي الأهلي يكسب دوري أبطال إفريقيا والزمالك يكسب كأس الكونفدرالية، وتكون هناك مواجهة بين الطرفين في كأس السوبر الإفريقي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرج عامر الزمالك سموحة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • أمير عزمي مجاهد: لاعيبة الدوري بتتعذب في المباريات بسبب الجو
  • ناجلسمان: الفوز على اسكتلندا سيتطلب تكراره أمام المجر
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا