بدأ الألماني يورجن كلوب في كتابة تخيلاته عن السطر الأخير في روايته مع ليفربول، بتأكيد أن تلك الليلة ستكون استثنائية وقد يحدث خلالها أمرا غريبا سيجعله واللاعبين غير قادرين على البقاء في الملعب بعد المباراة الأخيرة في الموسم الحالي، والذي سيكون الأخير له مع الفريق مثلما أعلن قبل بضعة أشهر.. فماذا توقع؟

ماذا توقع يورجن كلوب أن يحدث في ليلة وداعه لليفربول 

«لن نتمكن من البقاء في الملعب».

. هكذا توقع الألماني يورجن كلوب أن يكون مشهد وداعه لليفربول في المباراة الأخيرة هذا الموسم، إذ يشعر بأن السماء ستمطر خلال هذا اليوم، لذلك سيفر الجميع هاربين من الأمطار خارج الملعب، وذلك في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس». 

الوداع لن يكون سهلا على يورجن كلوب الذي قضى قرابة 10 سنوات مع ليفربول وصنع المعجزات الكروية كافة للفريق، بعد استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عاما، بينما حقق جميع الألقاب الممكنة سوى الدوري الأوروبي، الذي ودعه هذا الموسم على يد أتالانتا. 

أمنية غريبة ليورجن كلوب قبل رحيله  

يوم 19 من الشهر الجاري، سيرفع يورجن كلوب يده للمرة الأخيرة داخل أنفيلد من أجل تحية الجماهير، بعد لقاء ولفرهامتون، لذلك يحاول الهرب من هذه اللحظة العصيبة، لذلك يرغب في أن تمطر سماء أنفيلد حتى لا يرى أحد من الجماهير دموعه التي ستنهمر في وداع ليفربول والجيل الذهبي الذي صنعه وحقق رفقته المجد الأوروبي على المستويات كافة. 

يورجن كلوب هذا الموسم فقد القدرة على التتويج بجميع البطولات سوى كأس الرابطة الإنجليزية، إذ أنهى فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام وست هام، ليودع الفريق وهو متوج بلقب وحيد هذا الموسم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اخبار محمد صلاح اخبار ليفربول يورجن كلوب یورجن کلوب هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتعاقد مع سلوت رسمياً

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة المتأهلون إلى «أبطال 2025» كلوب ينسحب إلى «الحياة الخاصة»!


أكّد ليفربول تعاقده مع الهولندي أرني سلوت مدرباً خلفاً للألماني يورجن كلوب الذي ودّع النادي في المباراة الأخيرة ضمن الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وقال النادي في بيان «يستطيع ليفربول أن يُعلن أن أرنه سلوت وافق على أن يصبح المدرب الجديد للفريق، على أن يبدأ عمله رسمياً في 1 يونيو، بشرط الحصول على ترخيص عمل».
وأضاف أن مدرب فينورد روتردام السابق سينضم إلى فريقه الجديد «قبل انطلاق موسم 2024-2025، بعد التوصّل إلى اتفاقٍ مع النادي الهولندي للحصول على خدماته».
ووفقاً لتقارير صحافية، سيدفع ليفربول الى فينورد نحو 12 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الذي ينتهي عام 2026.
وكان سلوت (45 عاماً) أكّد توليه الإشراف على ليفربول في مؤتمر صحفي قال فيه «يمكنني تأكيد، ولكن هذا لن يفاجئكم أعتقد، أنني سأكون المدرب هناك في العام المقبل».
وأشاد كلوب بخليفته، حيث ذكر اسمه عبر الميكروفون من أرضية ملعب «أنفيلد» خلال الاحتفالات التي نُظّمت لوداعه عقب الفوز على ولفرهامبتون 2-0 في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.
وقال «رحبّوا بالمدرب الجديد كما رحّبتم بي»، مضيفاً «ادعموه بشكلٍ كبير في اليوم الأول. كما واصلوا الإيمان وادفعوا الفريق إلى الأمام».
وقاد سلوت فريق فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2017، وتوّج معه بالكأس المحلية هذا الموسم، كما أوصله إلى نهائي النسخة الافتتاحية لمسابقة كونفرنس ليج القارية.
لم ينجح هذا الموسم بقيادة فينورد إلى لقب ثان توالياً في الدوري، بعد حلوله وصيفاً لأيندهوفن.
وسيكون المدرب الجديد أمام مهمة صعبة لخلافة كلوب الذي ترك إرثاً كبيراً في النادي وحظيَ بشعبيةٍ واسعة منذ وصوله في أكتوبر 2015، محققاً العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري 2020.
ومن المتوقّع أن يبدأ سلوت مشواره في الدوري في 17 أغسطس، وهو الموعد المحدد لانطلاق الموسم الجديد.
وسيلعب «الريدز» مباريات ودية قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة في أواخر يوليو وأوائل أغسطس ضد ريال بيتيس الإسباني، أرسنال ومانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • معركة البقاء تخطف الأنظار في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي
  • ليفاندوفسكي يريد البقاء في برشلونة
  • محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي"
  • في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة صلاح ومدرب ليفربول تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)
  • صلاح يلمّح إلى بقائه مع ليفربول
  • صلاح ينهي الجدل حول مستقبله.. هل قرر البقاء مع ليفربول أم اختار الدوري السعودي؟
  • هل ينتقل كلوب إلى الدوري السعودي؟.. مفاجأة كبرى بشأن وجهته المقبلة
  • محمد صلاح يعلق على رحيل يورجن كلوب عن ليفربول
  • محمد صلاح يودع يورجن كلوب بكلمات مؤثرة عقب رحيله عن ليفربول
  • ليفربول يتعاقد مع سلوت رسمياً