يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الأهلي ضد الهلال، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 29، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ71 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 80 نقطة من 28 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال السعودي

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة، من 29 مباراه خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الهلال، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي موعد مباراة الهلال الهلال موعد مباراة الأهلي والهلال مباراة الهلال الأهلي والهلال مباراة الأهلي والهلال ترتيب الدوري السعودي الأهلي ضد الهلال ترتيب دوري روشن توقيت مباراة الهلال الأهلي أمام الهلال موعد مباراة الأهلي ضد الهلال موعد مباراة الأهلي أمام الهلال متى مباراة الهلال موعد مباراة الأهلي و الهلال الأهلي امام الهلال مباراة الأهلي ضد الهلال مباراة الأهلي أمام الهلال مباراة الأهلی ضد الهلال فی الدوری السعودی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

مصر ضد بوركينا فاسو.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء وأيضًا المصرية، عن موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة الإفريقية والفراعنة.

مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كل من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

منتخب مصر

بينما سقط منتخب بوركينا فاسو بفخ التعادل في الجولة الأولى أمام نظيره غينيا بيساو بهدف لكل منتخب، قبل أن يحقق المنتخب البوركيني الفوز في الجولة الثانية على حساب ضيفه الإثيوبي بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل الجولتين الثالثة والرابعة على النحو التالي:

1- منتخب مصر 6 نقاط.

2- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.

3- منتخب غينيا بيساو 4 نقاط.

4- منتخب سيراليون نقطة.

5- منتخب إثيوبيا نقطة.

6- منتخب جيبوتي 0 نقاط.

محمد صلاح نجم منتخب مصرقائمة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمد عواد - مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - أحمد فتوح.

في خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أحمد أمين أوفا - محمد شريف - محمد صلاح.

منتخب مصرموعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر والقنوات الناقلة