أكد الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة أن فريقه حقق فوزا مهما على حساب فريق بحجم نادي الزمالك في بطولة الدوري، وحقق ثلاث نقاط لها أهمية كبيرة في ظل كون المنافس يسير بشكل مميز بالفترة الأخيرة.

وأكد عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : خضنا المباراة بتحضير مناسب، الكابتن محمود البنا لم يحذرني على الإطلاق قبل أن يمنحني البطاقة الصفراء .

. وقد أخبرني أنني تجاوزت ال١٠ ثواني في الاحتفاظ بالكرة واستفسرت منه لماذا لم يحتسبها في الثانية السابعة.

وأضاف : فوجئت بحصولي على الإنذار وفي الفترة الأخيرة لا اتعمد إهدار الوقت ولكن في هذه اللقطة ربما أكون قد سهوت قليلاً.

وأشار إلى أن البنا قدم مباراة كبيرة ونجح في قيادة اللقاء بشكل مناسب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تشافي يطلق صرخة تحذير!

 
إشبيلية (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة رونالدو يعود إلى «الليجا»! تشافي يودّع برشلونة في لقاء «الملابس السوداء»!

حذّر المدرّب المقال تشافي هرنانديز خلفه في برشلونة، بأنّ ما ينتظره «ليس سهلاً»، بعد أن خاض مباراته الأخيرة على رأس الفريق الكاتالوني، وانتهت بالفوز على إشبيلية 2-1، ضمن المرحلة 38 الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
أنهى «البلاوجرانا» موسمه «خالي الوفاض»، من دون أي لقب، فأنهى البطولة المحلية ثانياً خلف ريال مدريد، لكنّه استطاع إهداء مدربه فوزاً في مباراته الأخيرة بعد أن أقاله رئيس النادي جوان لابورتا.
جاء إعلان لابورتا بعد أسابيع قليلة من إعلان آخر لبرشلونة ببقاء تشافي للموسم المقبل، بعدما سبق أنّ صرّح لاعب الوسط التاريخي سابقاً نيته الاستقالة مع نهاية الموسم.
ويُرجح أن يعيّن المدرب الألماني هانزي فليك مدرباً للفريق خلفاً لتشافي الأسبوع المقبل.
إلا أن تشافي حذّر المدرب المقبل من المصاعب التي تنتظره قائلاً: «يجب أن يعرفوا أنّه لديهم وضعاً صعباً لأنّ «البارسا» نادٍ صعب وثمة وضع مالي صعب، لن يكون الأمر سهلاً البتة».
وتابع: «أعتقد أن العمل الذي قمنا به لم يتم تقديره بما فيه الكفاية، مع الأخذ في عين الاعتبار الوضع الذي كان عليه الحال عندما جئنا».
وأردف: «كان برشلونة تاسعاً في الترتيب عندما وصلنا، وأنهينا الموسم في المركز الثاني، ومن ثمّ فزنا بالثنائية، وهذا العام لم نكن على المستوى المطلوب، وكلّ ذلك بسبب أربع مباريات».
خسر برشلونة مباراتَيه أمام غريمه التقليدي ريال في الدوري وضد جاره جيرونا الذي أنهى الموسم ثالثاً، إضافة إلى مباراة أخرى أمام فياريال.
ومن أبرز الإيجابيات في حقبة تشافي هو إفساحه المجال أمام اللاعبين الشبان، بمن فيهم النجوم الصاعدون كلامين جمال وباو كوبارسي، إضافة إلى لاعب الوسط فيرمين لوبيس.
وقال الألماني مارك-أندريه تير شتيجن حارس برشلونة لشبكة دازون: «أولاً، كمحترف، لقد أعطانا الكثير، لقد عمل كل يوم حتى نتمكن من النجاح».
وأضاف: «نشكره كثيراً على وقته، نتمنى له الأفضل، على المستوى الشخصي، كان صديقاً لسنوات عديدة وليس من السهل أبداً رؤيته يرحل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدام بين حسين لبيب وأحمد سليمان وتهديد جديد برحيل شيكابالا عن الزمالك
  • استشاري صحة نفسية: نتنياهو شخص «مرتبك ووحشي»
  • هند البنا: جنود الاحتلال الإسرائيلي يعانون من اضطرابات نفسية بسبب حرب غزة
  • هند البنا تفند أفكار وآراء الجيل الجديد تجاه القضية الفلسطينية
  • جوميز: الزمالك قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز أمام الاتحاد السكندري
  • بروكسي يحتج على تأجيل مباراته أمام الزمالك في كأس مصر
  • تشافي يوجه رسالة تحذيرية لخليفته في نادي برشلونة
  • تشافي يطلق صرخة تحذير!
  • عاجل.. الزمالك يتواصل مع محامي بوطيب ومفاجأة كبرى في الطريق
  • إعلام إسرائيلي: القتال في رفح وشمال غزة سيستمر لحين توقيع صفقة تبادل