قال الفنان صدقي صخر أن دوره في مسلسل "فراولة" الذي جمعه بالفنانة  نيلي كريم من الادوار   المميزه في مسيرته بالفنية لانه شارك   الفنانة نيلي كريم.

 

   وقال صدقي صخر، خلال لقاء له لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن   مسلسل فراولة متميز ساعدني في تجربة   جديدة،  لأن كل دور  بيساعده في إكتشاف  جوانب أخرى  وتحقيق تجارب جديدة


وعن شخصية المحامي في مسلسل  “صوت وصورة”، قال “إن دور المحامي دور صعب  جداً ومشهد المرافعة كان تقيل جداً وطويل قائم على الحفظ والمصطلحات ومخارح الالفاظ في اللغه العربية  وكان يحمل   الكثير من الجهد”.

 

وأشار صدقي صخر إلى أنه كان دور مليء بالتفاصيل  حتى شكل المحامي وطريقته ونبرة الصوت  كل ده كان جهد ومذاكرة  ولما بشوف المشهد بقول إزاي عملت ده كله؟ "

وأستكمل تصريحاته قائلا "أنه  لايسعى للمنافسة   ومايهمه مبدا التشارك،لأنه مافيش حاجة إسمها أحسن ممثل  لكن فيه ممثلين كتير  كل واحد بيؤدي بشكل مختلف  لكن مش أحسن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدقي صخر مسلسل فراولة مسلسل صوت وصورة اللغة العربية صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور ؟ الفنان يوضح

 

كشف الفنان هشام عاشور، حقيقة تسبب أبناء الفنانة نيللي كريم في انفصالهما الذي حدث منذ أيام.

وقال هشام عاشور، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه مازال يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته الفنانة نيللي كريم،: «أنا مش حاسس أنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال».

وكشف هشام عاشور حقيقة أن أبناء نيللي كريم السبب في الطلاق، قائلًا: «كلام غير حقيقي، الولدين أصدقائي والبنات أيضًا، شائعات كثيرة مش هقول من صحفي؛ لأنه بيبقى عنده أمانة مهنة، لكن دول ممكن يبقوا من الشباب اللي بتروح الجنازات، ويصورا ويقولو أي كلام عشان يعملوا مشاهدات».

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وأكدت نيللي في ذلك الوقت أنها كانت لا تريد أحدًا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

 

وكان قد طلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما.

مقالات مشابهة

  • هتفضلي حبيبتي.. لهذا السبب هشام عاشور يتصدر مؤشر جوجل
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي
  • هشام عاشور: نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور
  • هشام عاشور عن نيللي كريم : أنا مش حاسس إننا بعاد وهتفضل حبيبتي .. فيديو
  • أول تعليق لطليق نيللي كريم بعد الإنفصال: هتفضل حبيبتي طول العمر (فيديو)
  • تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو
  • أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور ؟ الفنان يوضح
  • هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم