أكدت بشرى حجيج، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، أن نادي الزمالك سيكون خير ممثل للكرة الأفريقية في بطولة كأس العالم للأندية.

وقالت "بشرى" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة الزمالك: "النسخة الحالية من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة، كانت قوية للغاية، ومستوى الأندية كان مميز، وشهدت الندية والحماس بين الجميع للظفر باللقب".

وأضافت: "نبارك لنادي الزمالك الممثل الوحيد للقارة السمراء، على حصده للقب، وتأهله إلى كأس العالم، وهو أمر مستحق، ومبروك لمجلس إدارة النادي واللاعبات والجهاز الفني والجمهور".

واختتمت: "أسعى دائما أن تضاهي الكرة الطائرة الأفريقية نظيرتها في باقي القارات، ونهائي البطولة كان مُشرف واستخدمنا خلال البطولة التقنيات الحديثة".

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة الزمالك بطولة كاس العالم للاندية بطولة افريقيا للكرة الطائرة رئيس الاتحاد الأفريقي كأس العالم للاندية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمر الطائرة الشاطئية يؤكد علو كعبه بفوزه بلقب البطولة العربية

تُوِّج منتخبنا الوطني (ب) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي مازن الهاشمي وهود الجلبوبي، بلقب البطولة العربية الـ29 للكرة الطائرة الشاطئية وذلك بعد فوزه على ثنائي منتخبنا الوطني (أ) المكوّن من اللاعبين هيثم الشريقي وأحمد الحوسني بنتيجة شوطين مقابل شوط، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نهائي البطولة العربية التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمّان. وأقيمت المباراة الختامية برعاية سمو الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، بعد أن تمكّن المنتخبان بقيادة المدرب الوطني بدر الصبحي من التأهل إلى المباراة النهائية وذلك بفوز منتخبنا (أ) في مباريات المربع الذهبي على منتخب قطر بنتيجة شوطين دون مقابل، وفوز منتخبنا (ب) على منتخب لبنان (ب) بنتيجة شوطين دون مقابل. وبهذا التتويج تكون منتخباتنا الوطنية قد جمعت الميداليات الذهبية والفضية في البطولتين العربية وغرب آسيا التي فاز بها أيضا نجوم منتخبنا والتي اختتمت الأسبوع الماضي على الملاعب نفسها بمدينة الحسين الرياضية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي في التصنيف الثاني بكأس العالم للأندية 2025.. فيفا يوضح «خاص»
  • الامين يبحث مع مسئولي البارالمبية استضافة بطولة العالم للكراسى المتحركة لكرة اليد
  • عاجل.. وقوع الأهلي في التصنيف الثاني بكأس العالم للأندية 2025.. فيفا يوضح (خاص)
  • حقيقة وقوع الأهلي في التصنيف الثاني بكأس العالم للأندية 2025
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الافريقي بسبب الزمالك
  • إبراهيم المقبالي: منتخباتنا تسير وفق استراتيجية واضحة المعالم
  • أحمر الطائرة الشاطئية يؤكد علو كعبه بفوزه بلقب البطولة العربية
  • هشام عبد الرسول: شخصية حسام حسن قريبة من الجوهري.. والاختبار الحقيقي فى كأس الأمم الأفريقية
  • وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس
  • شيكابالا يكشف كواليس أزمة التتويج بكأس الكونفدرالية