صدى البلد:
2024-05-19@11:00:48 GMT

أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد حادث الدهس

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

علقت جهاد ماهر، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، على واقعة الدهس.

وشاركت ستوري عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وكتبت: “الإسلام نهى عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم”. 

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

أمرت نيابة العمرانية بإخلاء سبيل عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه بكفالة 30 ألف جنيه.

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة عصام صاصا أن مطرب المهرجانات قرر بأنه كان يقود السيارة بسرعة ما بين 70 لـ 80 كم/س وأنه جار الوقوف من الإدارة العامة للمرور على سرعة الطريق المقررة ومراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على سرعة السيارة.

وقررت النيابة العامة انتداب لجنة فنية لفحص السيارة، وإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه بعد عرضه على الطب الشرعي صباح اليوم لأخذ عينة دم منه للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وقامت أجهزة مباحث الجيزة بترحيل عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير من مقر النيابة في محكمة إمبابة إلى مقر قسم شرطة الطالبية استعدادا لعرضه صباح اليوم على الطب الشرعي.

واستمعت النيابة العامة لأقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا خلال التحقيقات، والذي قرر أنه أثناء عودته على الطريق الدائري قبل مطلع محور المريوطية قادما من المعادي باتجاه منزله في حدائق الأهرام فوجئ بشخص يعبر الطريق الدائري فجأة واصطدم به.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهرجانات الشعبية زوجة عصام صاصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

"سهرة حلوة" ادخلت الشك في قلب زوجة حمو بيكا.. المطرب يكشف التفاصيل

حل مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا، ضيفًا على برنامج Rap Up، الذي يعرض عبر قناة "المشهد"، وكشف عن الكثير من الأسرار والجوانب الأخرى في حياته الشخصية، كان أبرزها مشكلة بينه وبين زوجته بسبب "سهرة حلوة" كادت أن تسبب في انفصالهما. 

حمو بيكا وزوجتهسهرة حلوة تشعل أزمة بين حمو بيكا وزوجته 

كشف الفنان حمو بيكا، عن أزمة كبيرة مر بها مع زوجته كادت أن تنهي قصة الحب بينهم، وذلك بعد سماعها حديث له في سيارته الخاصة قائلًا: حصل مشكلة بيني وبين زوجتي في العربية لأنها سمعتني وأنا بقول في التليفون السهرة كانت حلوة، بس البنات دي مكنتش تبعي ولا كانوا في عربيتي كانوا تبع صحابي، وأنا مابحبش وجود البنات في حياتي، والحمد لله علاقتنا مافيهاش مشاكل كتيرة.

 

وأضاف حمو بيكا :" مكنتش بتكلم في حاجة  بس زوجتي من حقها تزعل طبعا، ومافيش عندي بنات يركبوا معايا السيارة، ومش بحب الموضوع دا". 

حمو بيكا وزوجتهحمو بيكا يتحدث عن أزمة حبسه لأول مرة 

تحدث مطرب المهرجانات، حمو بيكا عن أزمه حبسه وقال محدش كبير على الحبس سواء فنان أو غيره والمشكلة اللي اتاخدت فيها ماكنش ليا يد فيها خالص، بس اسمي أتذكر فيها وخرجت في نفس اليوم.

 

3 كيلو دهب.. زوجة حمو بيكا تثير الجدل 

كانت قد أثارت زوجة الفنان حمو بيكا جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أول ظهور لها بعد الولادة ارتدائها ذهباً بشكل مبالغ حيث ارتدت سلسلة كبيرة وغوايش وخواتم كبيرة جدًا، وملابس باللون الأبيض المرصع بالتطريزات والريش.

حمو بيكا وزوجته

ونشر حمو بيكا صورته وهو يحمل ابنته حتى انهالت عليه التعليقات من المتابعين ممن حرصوا على تهنئته بميلاد أول مولود له.

 

وشهد حفل (سبوع) ابنة حمو بيكا حضور عدد كبير من مطربي المهرجانات والغناء الشعبي، ولاكن كان أبز المشاهد التي لفتت الأنظار هي زوجة حمو بيكا بسبب ارتدائها الكثير من الذهب.

حمو بيكا وزوجته

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا، تعليقات مثيرة بسبب كمية الذهب التي ترتديها زوجة حمو بيكا، والتي جاءت كالأتي، "لابسة كيلو دهب وكأنها شغالة في الصاغة"، "الدهب اللي معاكي يجوز عيلتنا كلها". 

حمو بيكا وزوجته

مقالات مشابهة

  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • "عن جيلو" لحمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • "سهرة حلوة" ادخلت الشك في قلب زوجة حمو بيكا.. المطرب يكشف التفاصيل
  • عم ضحية حادث عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الواقعة (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)
  • حمو بيكا يقترب من المليون بمهرجان "عن جيلو"