تنظر اليوم الدائرة 15 جنايات الهرم، محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة 3 متهمين باختلاس تمثال أثري من البرونز من مقر عملهم والتزوير في أوراق ومستندات مخازن آثرية.

أحالت جهات التحقيق المختصة القضية رقم 71 لسنة 2024 كلي أكتوبر الكلية وقيدت تحت رقم 44 لسنة 2024 جنايات أموال عامة عليا، والمتهمون في القضية هم، "م م.

م. – 50 سنة – ، وم ب. ح.– 52 سنة – ، وم أ. ع. – 44 سنة.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول أنه بصفته موظفًا عامًا اختلس أموالًا وأوراقًا وُجدت في حيازته بسبب وظيفته، وكان ذلك بأن اختلس تمثالًا أثريًا تمثال من البرونز لـ أوزوريس يعود إلى العصر الفرعوني المتأخر من الآثار المسجلة المملوكة للدولة المعهود إليه حفظه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة المتحف المصري جهات التحقيق المختصة العصر الفرعوني محكمة جنايات الجيزة محاكمة 3 متهمين

إقرأ أيضاً:

19 مايو.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

قررت نيابة الشئون المالية والتجارية، اليوم الخميس، تحديد جلسة 19 مايو لنظر محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح.


وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.


وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت موجودة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.


وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.


حيث كشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح
  • نظر أولى جلسات محاكمة إنجى حمادة وكروان مشاكل لنشرهما فيديوهات خادشة.. اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • 3 يونيو..أولى جلسات محاكمة سما كلينك واثنين آخرين لاتهامها بالإهمال الطبي
  • 3 يونيو.. أولى جلسات محاكمة خبيرة تجميل لإنشائها عيادة بدون ترخيص
  • اليوم.. محاكمة الفنانة انتصار لتعديها على سايس في جاردن سيتي
  • 25 يونيو.. أولى جلسات محاكمه البلوجر أماني السورية
  • 25 مايو.. أولى جلسات محاكمة البلوجر أماني السورية بتهمة نشر الفسق
  • 19 مايو.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة