تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو حظي باهتمام كبير من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول فتاة سودانية وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال وهي حضور في حفل الفنانة نانسي عحجاج, الذي أقيم خلال هذا الأسبوع بالإمارات.

وظهرت الحسناء متفاعلة مع أغنيات الفنانة الملقبة بأميرة الطرب, والتي حركت المدرجات بأغنياتها التي رددتها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تغزل في الحسناء, حيث كتب أحدهم متغزلاً: (انتي نازحة من السودان ولا جاية من الجنة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار عرض أزياء لملابس البحر الذي أقيم يوم الجمعة في السعودية ردود فعل سلبية بين بعض المواطنين والنشطاء المحافظين. اعتبر العديد من المنتقدين أن العرض، الذي شهد ارتداء العارضات لملابس سباحة كشفت عن أذرعهن وأرجلهن، لا يتناسب مع القيم والتقاليد المحافظة للمملكة.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبر عدد كبير من المستخدمين عن استيائهم من الحدث، معتبرين أنه يتعارض مع الأعراف والتقاليد السعودية. وقال أحد النشطاء: "ما حدث في هذا العرض يعد تجاوزًا للحدود ويخالف مبادئ مجتمعنا المحافظ".

كما دعا بعض النقاد إلى إعادة النظر في مثل هذه الفعاليات التي تُنظم في البلاد، مؤكدين أن الانفتاح الاجتماعي يجب أن يراعي القيم الدينية والثقافية للسعودية. وأضافوا أن هناك طرقًا أخرى لتعزيز السياحة والفن في المملكة دون المساس بالتقاليد.

وفي مقابل ذلك، يرى المؤيدون أن هذا العرض يعكس التغيرات التي تشهدها السعودية ضمن رؤية 2030، والتي تهدف إلى تحقيق انفتاح اقتصادي واجتماعي، مؤكدين أن هذه الفعاليات تُسهم في تعزيز صورة المملكة على الساحة العالمية.

وأقيم يوم الجمعة في السعودية عرض أزياء غير مسبوق لملابس البحر، حيث ارتدت العارضات تصاميم المغربية ياسمينة قنزل وكشفت عن أذرعهن وأرجلهن خلال الحدث الذي نظم بالقرب من حوض سباحة. واعتبرت قنزل هذا العرض "حدثاً تاريخياً" في المملكة، مضيفةً: "رغم أن هذا البلد محافظ جداً، حاولنا تقديم ملابس سباحة أنيقة تمثل العالم العربي".

جاء العرض ضمن فعاليات "أسبوع الموضة في البحر الأحمر" بنسخته الأولى، والذي أقيم في فندق فاخر على جزيرة أمهات الشيخ، الواقعة قبالة الساحل الغربي للسعودية، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب أو المركبات المائية. 

ويعكس الحدث جزءاً من الإصلاحات المجتمعية الكبيرة التي تشهدها السعودية بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تضمنت تخفيف القيود على النساء وإقامة العديد من الفعاليات الترفيهية.

مقالات مشابهة

  • رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر اغتيال الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي في حادث مُدبر
  • أنباء عن قتلى وجرحى مصريين وعرب جراء انقلاب حافلة في السعودية (صور)
  • قضاء 7 ساعات يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي يزيد خطر التدخين لدى المراهقين والشباب
  • عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تخطف قلوب المتابعين وهي تستعرض جمالها بــ(الكاكي) الخاص بالجيش وتعلن دعمها للقوات المسلحة ومتابعون: (التحية لأخوات نسيبة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “المعاناة تولد الإبداع” بعد انقطاع الماء والكهرباء.. سوداني ينجح في استخراج مياه الشرب مستخدماً “العجلة” كموتور كهرباء
  • شاهد بالفيديو.. تاجر خشب سوداني يرمي أموال “طائلة” من النقطة على الفنانة مرورة الدولية وهو “متربع” على “كرسي” جوار المسرح وساخرون: (دا الكلام الجاب لينا الحرب والضرب وبيوت تنخرب)
  • شاهد.. ظهور مقطع نادر لنجم السوشيال ميديا الراحل جوان الخطيب وهو يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت جميل وطروب
  • بالفيديو.. شاهد رد سوداني يعمل “راعي” في السعودية على أهل قريته عندما أرسلوا له يطلبون منه شراء حافلة “روزا” لهم