صدى البلد:
2024-05-20@07:09:59 GMT

شيري عادل تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جذابة

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

حرصت الفنانة شيري عادل علي تهنئة جمهوره بمناسبة شم النسيم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

نشرت شيري عدة صور لها  من إحدي الحدائق وعلقت قائلة : Happy Sham El-Neseem.

كانت قد تصدرت الفنانة الشابة شيري عادل تريند مواقع التواصل أكثر من مرة، ليس بسبب جمالها ولا رشاقتها ولا أعمالها، وإنما بسبب فشل زيجاتها، التي لم تستمر أكثر من عام ونصف.


أعلنت الفنانة شيري عادل رسميا انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أقل من عام ونصف من زواجهما، وهي صاحبة مشوار فني طويل، حيث بدأته في سن صغيرة كممثلة في الإعلانات، وقدمت عدة أغان للأطفال، من بينها الأغنية الشهيرة "أنا لما بحب أتسلى"، واستكملت شيري رحلتها في مجال التمثيل وحققت شهرة واسعة حتى لُقبت بـ"شيكولاتة السينما" لرقتها وجمالها".

شاركت شيري عادل في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية بعد عودتها، ومن أبرزها فيلم "حمادة يلعب" والذي قدمت فيه دور صديقة البطلة، كما قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات مثل "المرسى والبحار" و"السندريلا" و"قلب امرأة"، واشتهرت بدور الملكة ناريمان في مسلسل "الملك فاروق".


تألقت شيري عادل في السينما بأدوار مختلفة، وحصلت على جائزة أفضل وجه نسائي في مهرجان الإسكندرية عن دورها في فيلم "حسن ومرقص". كما شاركت في العديد من الأفلام مع نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز وعادل إمام وأحمد حلمي.

ورغم نجاحها الفني إلا أنها مرت بعدة تجارب زوجية لم تكتمل، فكان أولها زواجها، من الداعية الشاب معز مسعود، الذي تزوجها في 12 يوليو/ تموز من عام 2018، إلا أنهما انفصلا رسميا في 23 أغسطس 2019، أي بعد حوالي سنة وشهر ونصف من الزواج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيري اطلالات شيري صور شيري شيرى عادل شیری عادل

إقرأ أيضاً:

لبلبة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «الدنيا دمها تقيل من غيرك»

هنأت الفنانة لبلبة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة «DMC».

وقالت الفنانة لبلبة: «عايزة أهنيه بعيد ميلاده، وأقوله كل سنة وأنت طيب يا أحب إنسان لقلبي، أعطيت السعادة لملايين من جمهورك، سنيين طويلة فى المسرح وفي التليفزيون والإذاعة والسينما، وأعطيت السعادة للدنيا كلها، بحبك قوي، ووحشتني قوى، والدنيا دمها تقيل من غيرك».

وأضافت قائلًة: «النهاردة الدنيا كلها بتحتفل بعيد ميلاد الزعيم، وبالإضافة الى الأعمال الكثيرة التى اشتغلت فيها مع الزعيم عادل إمام، هناك أيضًا مسلسلين مهمين جدًا زودوا مشواري الفني مع عادل إمام، وهما «صاحب السعادة»، و«مأمون وشركاه»، وهذين المسلسلين أعتبرهم مثل 10 أفلام من اللىي اشتغلت فيهم مع عادل إمام».

وتابعت: «كانت كواليسنا جميلة جدًا، وكل كواليس الأستاذ عادل جميلة ولذيذة ومنظمة، بيقعد كتير مع السيناريو والمخرج قبل ما يبتدي يشتغل، لكن لما بيشتغل بتكون كل حاجة مُنضبطة، وبيدينا إحساس أننا كلنا أسرة واحدة، بناكل مع بعض، بنفكر مع بعض، وببقي نازلة من بيتي ومبسوطة أن عنيا هتشوفه وهنشتغل مع بعض، أنا عملت معاه أنجح أفلامه، والمسلسلين اللى عملتهم ناجحين جدًا».

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء .. ياسمين صبري تخطف الأنظار .. فيديو
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • الصين تحارب التباهي بالمال على السوشيال ميديا (فيديو)
  • اصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • فيديو مثير لروان بن حسين وأبو هشيمة.. هل سيتم الإعلان عن ارتباطهما؟
  • فستان زفاف شقيقة المخرج محمد سامي يثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • "الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84
  • لبلبة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «الدنيا دمها تقيل من غيرك»
  • شاهد.. ظهور مقطع نادر لنجم السوشيال ميديا الراحل جوان الخطيب وهو يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت جميل وطروب
  • حلا شيحا تهنئ الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده: «قالي إنتي الوش الفريش»