شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة بشعة ضحيتها طفل في الرابعة من عمره قام زوج والدته بهتـ.ك عرضه واغتـ.صاب جسده الصغير حتى اصيب بحالة اعياء ونقله زوج الأم للمستشفى في حالة سيئة. 

 

تلقت الاجهزة الامنية بالجيزة اخطارا من المستشفى بوصول طفل مصابا بجروح شديدة في منطقة حساسة نتيجة التعدي عليه وجروح وكدمات في مختلف انحاء الجسد وحالته العامة سيئة، وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة الانتقال الى المستشفى لفحص البلاغ وبيان سبب حالة الطفل.

 

 

 

نيابة الجيزة تصرح بدفن ضحية حادث عصام صاصا أعلى الدائري بعد دهسه شابا أعلى الدائري.. أمن الجيزة يتحفظ على سيارة عصام صاصا

افادت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن عامل احضر الطفل إلى المستشفى وأخبر الأطباء أنه سقط على السلم اثناء لهوه ما سبب اصاباته وفقدانه الوعي، واثناء فحص الأطباء للطفل والاصابات بجسده تبين وجود آثار دماء في منطقة حساسة نتيجة اعتداء عنيف فتم ابلاغ الشرطة للاشتباه في حالة هتك عرض وكذب رواية العامل. 

 

اضافت التحريات ان ذلك العامل زوج والدة الطفل وأنه من قام باغتصاب الطفل وهتك عرضه مستغلا غياب زوجته عن المنزل والخروج لعملها فقام بتجريده من ملابسه وهتك عرضه وعندما تعالت صرخات الطفل انهال عليه بالضرب حتى فوجئ به يفقد الوعي بين يديه فنقله الى المستشفى واخبر زوجته والاطباء أنه سقط من اعلى السلم. 

 

وألقت قوة امنية برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور القبض على المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الجريمة فتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بولاق الدكرور الجيزة

إقرأ أيضاً:

22 مايو.. النطق بالحكم في قضية قتل سائق لجاره وتمزيق جسده ببولاق

حجزت اليوم السبت الموافق 19 مايو 2024، محكمة جنايات جنوب الجيزة، الحكم على سائق قتل جاره بسبب التعدي عليه بالسب والقذف في منطقة بولاق الدكرور، غرب المحافظة، إلى جلسة 22 مايو للنطق بالحكم

كانت قد أحالت النيابة العامة بالجيزة سائق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل جاره بمطواه لسبه وقذفه بمنطقة بولاق الدكرور.

وكان قد أحال المستشار محمود غيطاس، محامي عام جنوب الجيزة الكلية، القضية إلى محكمة الجنايات لمحاكمة المتهم عمار سمير، يبلغ من العمر 25 سنة سائق، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 23780 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل "عفيفي محمد" عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بادوات تالية الوصف، وكال له ثلاث ضربات بمواضع متفرقة بجسده فأحدث بها إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت اليه تهمة أحرز سلاحا أبيضا وأداة ( مطواة - وحجر) بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًبتهمة الإهمال الطبي.. إحالة خبيرة التجميل سما كلينك وآخرين إلى المحاكمة

مصرع وإصابة 22 شخصًا جراء حادث تحطم حافلة في باكستان

سبه ومزق جسده.. إحالة المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية

مقالات مشابهة

  • التحديات الرقمية.. بين التنميط والخصوصية
  • 22 مايو.. النطق بالحكم في قضية قتل سائق لجاره وتمزيق جسده ببولاق
  • حجز الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور
  • الحكم على سائق متهم بقتل جاره لسبه فى بولاق الدكرور 22 مايو
  • سبه ومزق جسده.. إحالة المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية
  • إحالة متهم قتل جاره بـ 3 طعنات في بولاق الدكرور للجنايات
  • ننشر أمر إحالة متهم بقتل جاره لسبه ببولاق الدكرور| خاص
  • الأم هي القاتلة.. امن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه
  • مأساة في بولاق الدكرور.. زوج يطعن زوجته وابنته ووالده بعد إصابته بحالة هيستيرية
  • محافظة الجيزة: رفع المخلفات وتحسين حالة النظافة بمنطقة المنشية