ذكرت وسائل إعلام مصرية أن مطرب المهرجانات الشهير، عصام صاصا غادر اليوم مصلحة الطب الشرعي، بعد الحصول على عينة من دمه لإجراء تحليل المخدرات.

وقد وصل المطرب اليوم إلى مصلحة الطب الشرعي برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وغادر المصلحة بعد الانتهاء من الحصول على عينة منه، وإجراء تحليل مخدرات، لإثبات تعاطيه مواد مخدرة من عدمه عند ارتكابه حادث دهس موظف، أعلى الطريق الدائري بالطالبية، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت جهات التحقيق المختصة بالجيزة قد استمعت إلى أقوال الفنان في واقعة الدهس، واعترف أنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد، قائلا:"مكنش قصدي".

وأكد مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، وتوقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقال:"أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت".

وأشار إلى أن الضحية كان يعبر من مكان غير مخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على مغني المهرجانات "مجدي شطة" وبحوزته مخدرات

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان، وكلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من دمه وإجراء تحليل المخدرات.

وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة المتهم وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

المصدر: اليوم السابع

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الحوادث فنانون مخدرات مشاهير مصلحة الطب الشرعی

إقرأ أيضاً:

ترامب يطالب بـ”تحليل مخدرات” لبايدن


خلال تجمع انتخابي بولاية مينيسوتا، قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، إنه فاز بالولاية في انتخابات عام 2020، وذلك على الرغم من أن المرشحين الديمقراطيين للرئاسة يفوزون بالولاية منذ عام 1976 حينما فاز وقتها الجمهوري ريتشارد نيكسون.
وفاز بايدن بولاية مينيسوتا في الانتخابات الأخيرة بنسبة 52.4%، مقابل 45.3% لترامب.
وقدم الرئيس الأميركي السابق ادعاء مماثلا الشهر الماضي خلال تجمع في ولاية ويسكونسن، وهي ولاية أخرى خسرها في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.
كما طلب الرئيس الأميركي السابق، خلال التجمع في مينيسوتا، بإجراء تحليل مخدرات لبايدن قبل المناظرة، وسخر من أحد مديري المناظرة المرتقبة في 27 يونيو المقبل على “سي إن إن” CNN، وهو” جيك تابر”، واصفا إياه بأنه أو “تابر المزيف”.
وقال ترامب: “أريد فقط مناظرة هذا الرجل لكن كما تعلمون، سأطلب بالمناسبة إجراء اختبار للمخدرات. حقا أنا لا أريدُه أن يتكلم كما فعلَ في خطاب حالة الاتحاد السابق.. لقد كان منتشيا بشكل كبير.. قلت: هل هذا هو جو بايدن؟ وبحلول نهاية المساء، كان يشعر بالإرهاق، أليس كذلك؟ لا، سوف نطالب بإجراء اختبار للمخدرات، لكن “Fake Tapper” وهؤلاء الأشخاص، سيكونون بخير، سيكونون عادلين.. أعتقد أنهم سيكونون عادلين. وإذا لم يكونوا كذلك، عليك أن تتعامل مع الأمر، أليس كذلك؟ عليك أن تتعامل الأمر”.
يذكر أن معركة السباق إلى البيت الأبيض بدأت وتيرتها تشتد مع تحديد موعد المناظرة الرئاسية بين بايدن وترامب الشهر المقبل.

العربية نت

مقالات مشابهة

  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • ترامب يطالب بـ”تحليل مخدرات” لبايدن
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • المعمل الكيميائي يفصل في عينة مخدرات بحوزة عاطل بالأميرية
  • عم ضحية حادث عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الواقعة (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)