لفظت سائحة أجنبية أنفاسها الأخيرة، أثناء تواجدها على متن باخرة سياحية، وقيامها برحلة سياحية بين المعالم السياحية والأثرية جنوب مصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوفاة سيدة تحمل الجنسية الأمريكية أثناء زيارتها لأسوان، وذلك بعد إصابتها بهبوط حاد فى الدورة الدموية، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظ أسوان يتابع انطلاق اليوم الأول لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء..شاهد إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي أسوان -القاهرة باخرة 

ودفع مرفق إسعاف أسوان، بسيارة إسعاف إلى مكان تواجد الباخرة السياحية بمنطقة مصنع الفوسفات، بمركز إدفو، لنقل الجثة إلى المستشفى وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومحاولة إسعاف السائحة الأجنبية أثناء تواجدها داخل الباخرة.

وتبين أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية وأن السيدة تبلغ من العمر 77 عاما تحمل الجنسية الأمريكية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان باخرة اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تجديد خط الدخول الرئيسي لرافع وادي العرب بأسوان

أعلنت شركة مياع الشرب والصرف الصحي بأسوان، انتهاء أعمال التجديد والصيانة التي شهدها خط الدخول الرئيسي لرافع وادي العرب في نصر النوبة شمال المحافظة.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن الخط الرئيسي الذي يبلغ طوله 1 كيلومتر سيعمل على رفع كفاءة مياه الشرب، وتحسين ضغط المياه بقرى نصر النوبة من ضمنها: «المالي، وثالث، وعنيبة»، وذلك بالتزامن مع زيادة الحاجة إلى المياه، وارتفاع مستوى الاستهلاك خلال فصل الصيف. 

بطول 1700 متر.. تنفيذ مشروع إحلال وتجديد المياه

وأوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، في تصريحات صحفية، أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، جرى التشديد على الإسراع بمعدلات التنفيذ لمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه منطقة الكرور بطول 1700 متر ، وبقطر 10 بوصة بلاستيك خط ناقل، والتى وصلت إلى 80 % ، لافتًا إلى أن المشروع يهدف إلى زيادة كمية المياة لخدمة أهالى المنطقة والنجوع التابعة لها، بالإضافة لمشروع تنمية وإعادة تأهيل محطة مياه آبار الشلال بعدد 15 بئرا، والذي يساهم فى إعادة التأهيل للمنطقة الصناعية ومناطق شرق المدنية بدايةً من الشلال وحتى الجوزيرة ، وقد بلغت نسبة التنفيذ به 85 ٪ .

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الإيرانى: طائرة رئيسى تعرضت لهبوط صعب
  • إصابة بريطاني بجلطات بعد تناول لقاح كورونا.. نقص حاد في الصفائح الدموية
  • بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم
  • إصابة 3 أشخاص بعقر كلب في المنيرة الغربية بالجيزة.. اعرف التفاصيل
  • مصدر أمني يوضح حقيقة ضبط سيارة إسعاف محملة بأسلحة ثقيلة
  • انتشال جثة شاب غرق فى مياه النيل بقرية الجعافرة في أسوان
  • انتشال جثة شاب من مياة النيل بأسوان
  • إصابة ممرض عقب مشاجرة داخل مستشفى كوم أمبو المركزى بأسوان
  • الانتهاء من تجديد خط الدخول الرئيسي لرافع وادي العرب بأسوان
  • صورة تجمع القادة العرب المشاركين بالدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية