افتتح الدكتور محمد حسن هيكل، عميد كلية العلوم بجامعة بنها، ملتقى لتوظيف الخريجين بمشاركة 20 شركة ومؤسسة متخصصة بمجالات كلية العلوم.

جاء ذلك  بتنسيق وتنظيم الدكتورة نهاد البرقي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور عدد من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقال الدكتور محمد حسن هيكل إن الملتقى لتوظيف الخريجين بكلية العلوم يأتي انطلاقا من حرص الجامعة بصفة عامة والكلية بصفة خاصة على الاهتمام بطلابها وخريجيها ، مؤكدًا أن مثل هذه الملتقيات تساهم في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لتنمية قدرات الطلاب وزيادة قدراتهم التنافسية وإعدادهم للحياة العملية، مشيرًا إلى أن الملتقى شهد إقبالا كبيرا من الطلاب.

وأضافت الدكتورة نهاد البرقي أنه تم استلام السير الذاتية للخريجين والاجابة عن تساؤلاتهم وتقديم النصائح فيما يتعلق بالمهارات اللازمة لسوق العمل ، كما أتاح لطلاب وخريجى الكلية فرصة التواصل مع ممثلي الشركات شخصياً والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.

IMG-20240507-WA0020 IMG-20240507-WA0019 IMG-20240507-WA0016 IMG-20240507-WA0017 IMG-20240507-WA0018 IMG-20240507-WA0015 IMG-20240507-WA0014 IMG-20240507-WA0013

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها بنها خدمة المجتمع تنمية البيئة IMG 20240507

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تختتم ملتقى دعاة الوزارة في إندونيسيا

المناطق – واس

اختتمت أمس فعاليات ملتقى دعاة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جمهورية إندونيسيا، الذي نفذته الوزارة ممثلة في الملحقية الدينية بسفارة المملكة في إندونيسيا خلال الفترة من 6 – 8 ذي القعدة 1445هـ الموافق من 14- 16 مايو 2024م في العاصمة الإندونيسية “جاكرتا”، بمشاركة 60 داعية.

وخلال حفل الختام ألقى الدكتور محمد نور إحسان كلمة الدعاة قدم من خلالها الشكر والتقدير لحكومة المملكة على جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدا أنهم استفادوا فوائد عظيمة من هذا الملتقى للقيام بهذا العمل الجليل، سائلاً الله التوفيق والسداد والنجاح.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تختتم الدورة العلمية للدعاة والأئمة والخطباء في ألبانيا 7 مايو 2024 - 9:47 صباحًا “الشؤون الإسلامية” تنظم ندوة علمية في محافظة إلباسان بجمهورية ألبانيا 6 مايو 2024 - 6:54 مساءً

عقب ذلك ألقى الملحق الديني بسفارة المملكة في جمهورية إندونيسيا الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي كلمة أعرب من خلالها عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على مايقدمانه من خدمة للإسلام والمسلمين، ولوزارة الشؤون الإسلامية على اهتمامها ودعمها للمناشط المختلفة التي تقدمها الملحقية في جمهورية إندونيسيا طوال العام.

عقب ذلك ألقى وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عواد بن سبتي العنزي كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذا الدعم المبارك للعمل الإسلامي ومن ذلك إقامة هذا الملتقى في جمهورية إندونيسيا، ولمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه ومساندة لإنجاح أعمال هذا الملتقى المبارك، مؤكدا للدعاة أنه يجب عليهم دعوة الناس إلى المنهج الصحيح وأنهم اليوم يحملون منهج الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى منهج المملكة العربية السعودية القائم على الكتاب والسنة.

وفي ختام الحفل، تم تسليم الهدايا والدروع التذكارية، والشهادات للمشاركين في أعمال الملتقى.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات ملتقى ميكنة إدارات شئون الطلاب
  • بالصور.. ختام ملتقى الأقصر الدولي للتصوير في دورته السابعة
  • مئات فرص العمل في ملتقى «المصريين الأحرار».. اعرف التفاصيل
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات ملتقى «ميكنة إدارات شئون الطلاب بالجامعة»
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات ملتقى "ميكنة إدارات شئون الطلاب"
  • جامعة الشارقة تناقش مشاريع بخطتها الاستراتيجية
  • "تربية الرستاق" تنظم ملتقى "العلوم حياة"
  • انطلاق فعاليات "ملتقى تمكين في مستقبل التعليم" ببركاء
  • “الشؤون الإسلامية” تختتم ملتقى دعاة الوزارة في إندونيسيا