واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، لقاءاته بالحالات الإنسانية ضمن سلسلة "رد الجميل"، والتي يحرص على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

 جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف، السكرتير العام، واللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري مديريات الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والعمل.

محافظ المنوفية يبحث مع رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني تعزيز أوجه التعاون المشترك محافظ المنوفية يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء


 وسلم محافظ المنوفية مساعدات مالية وعينية ولحوم ومواد غذائية إلى 53 حالة من الحالات الإنسانية بقيمة إجمالية تقارب 400 ألف جنيه، لإعانتهم على تلبية متطلبات حياتهم اليومية ومراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية الصعبة، فضلا عن إرسال مساعدات مالية وعينية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة إلى منازلهم مراعاة لظروفهم الصحية الشديدة وتخفيف العبء عن كاهلهم، وذلك بعد فحص أوراقهم من خلال لجنة المساعدات.

وخلال اللقاء، حرص المحافظ على الاستماع لكل حالة على حدة للوقوف على الحالة الصحية والاجتماعية لهم.

ووجه مديرى المديريات بالتواصل المباشر مع جميع الحالات وفحصها للوقوف على مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم كل فيما يخصه.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتحويل 20 حالة مرضية إلى مستشفيات الجامعة والمخ والأعصاب والتأمين الصحى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتوفير العلاج المناسب لهم.

وكلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لـ14 حالة لمساعدتهم على تلبية متطلبات الحياة المعيشية وكذا استخراج كروت خدمات متكاملة لعدد من ذوى الهمم.

كما كلف المحافظ مدير مديرية التموين ببحث إمكانية إضافة المواليد إلى 15 أسرة حتي يتمكنوا من صرف السلع التموينية المدعمة.

ووجه المحافظ وكيل وزارة العمل بالتواصل المباشر مع 11 حالة لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص مراعاة لظروفهم المعيشية.

وفى نهاية اللقاء، أكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل الدائم مع جموع أهالي وأبناء المحافظة، وأن مكتبه مفتوح دائماً لتلبية مطالبهم.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة لدعمه الكامل ورعايته الشاملة لمطالبهم واحتياجاتهم وتقديم يد العون لهم وتخفيف العبء عن كاهلهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية التصالح في مخالفات البناء التضامن الاجتماعي القطاع الخاص صرف معاش تكافل وكرامة محافظ المنوفية مساعدات مالية معاش تكافل وكرامة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

تُحرير 136 محضر تمويني لمخابز بالمنوفية

إستمراراً لجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بنطاق المحافظة، أوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين إلى أنه تم اليوم السبت ، تحرير 136 محضر تموينى متنوع بين 80 محضر مخالفات مخابز و 56 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

مضيفاً إلي أنه من أهم المحاضر التي تم تحريرها محضر جنح مركز أشمون ضد المسئول عن مخبز بلدي بكفر الطراينة لقيامه بالتصرف في كمية قدرها 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم بهدف بيعها بالسوق السوداء والتربح بدون وجه حق .

 

امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية..

وفي سياق أخر - قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استبعاد رئيس لجنة بإدارة قويسنا التعليمية والمراقب الأول والموجه المتابع بذات اللجنة بعد واقعة تداول أسئلة مادة اللغة العربية بامتحان الشهادة الإعدادية ، كما قرر المحافظ حرمانهم بشكل نهائي من أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات مع توقيع الجزاء عليهم بخصم خمسة عشر يوما من راتبهم.

وأكد أبو ليمون أنه لا تهاون في كل ما يخص سير العملية التعليمية وعملية الامتحانات ، وانه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال من تسول له نفسه الإهمال أو التقصير أو الإضرار عمدا بمستقبل أبنائنا الطلاب ، تأكيدا علي مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص.

وأشار محافظ المنوفية أنه فور رصد تداول امتحان اللغة العربية كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة فورية من كافة المختصين بالمديرية للتحقق من الواقعة وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة المشار إليها تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ علي حقوق الطلاب .

مقالات مشابهة

  • صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • صرف 400 الف جنيه مساعدات ل 1030 من الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر إبريل
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • «الأوقاف»: بدء توزيع 16 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية الاثنين
  • الأوقاف تعلن توزع 56 طن سلع غذائية من صكوك الإطعام بالمحافظات
  • توزع 56 طن سلع غذائية من صكوك الإطعام.. صور
  • تُحرير 136 محضر تمويني لمخابز بالمنوفية
  • «راعي مصر» توزع أجهزة كهربائية وأثاثا منزليا على 68 من الأسر الأولى بالرعاية بالقاهرة
  • «راعي مصر» توزع أجهزة كهربائية وأثاثا منزليا على 68 أسرة ضمن مبادرة «فرح قلبي»