تبوك : البلاد

 انطلق بمحافظة ضباء، أمس مهرجان المنتجات الزراعية الثالث ، الذي دشنه محافظ ضباء محمود بن حسين الحربي، بمشاركة أكثر من 24 مزارعاً في المحافظة وعدد من الجهات الحكومية وغير الربحية ، وذلك في الكورنيش الشمالي بالمحافظة .

 ويأتي المهرجان الذي ينفذه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك ممثلاً بمكتب ضباء ويستمر لمدة أربعة أيام:” استمراراً لتحقيق أهداف الوزارة التي تسعى من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات إلى مساعدة المزارعين بفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم الزراعية لاسيما المنتجات الصيفية.

 وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك المهندس هزاع بن الأفنس الرويلي أن المهرجان سيعرض أجود أصناف المنتجات الزراعية ومايستخرج منها من منتجات تحويلية ، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تقديم التسهيلات لكافة مزارعين المنطقة ، نظراً لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبيرة سواء كناحية اقتصادية أو صحية بما تحمله من فوائد غذائية كبيرة .

 ودعا المهندس “الرويلي” جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظة لزيارة المهرجان والإطلاع على مايقدم من منتجات طوال أيامه التي تبدأ فيه الفعاليات من الساعة الخامسة عصراً وتغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ضباء مهرجان المنتجات الزراعية

إقرأ أيضاً:

فعالية مجتمعية وثقافية في “الطبخ والمسرح ” بتبوك

المناطق – واس

أقام نادي الطهاة لهواية الطهي بمنطقة تبوك، ونادي بلاي باك للفنون التابعيين لأندية البوابة الوطنية للهوايات “هاوي” أمس، فعالية مجتمعية حملت عنوان ” طبخ ومسرح “، وذلك بالساحة الخارجية في بارك مول بمدينة تبوك، وتستمر لمدة يومين، بوُجود الأهالي من مختلف الأعمار.

وتأتي هذه الفعالية بهدف تعريف الحضور من الأهالي والمقيمين على أبرز الأطباق التي تتسيد المائدة السعودية، لاسيما أن المكان يشهد حراكاً ثقافياً واجتماعياً في نهاية الأسبوع، فقد قام أعضاء الناديين في عرض حي ومبتكر أمام الجميع؛ بإقامة مسابقة للأطفال، ومسرحية تحت مسمى “السوق” ودوبلاج غنائي، إلى جانب فعاليتيٌ مسرح الطفل وإعداد الطبخ في الهواء الطلق، يصاحبها عروض فنية.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات مستهدفات رؤية المملكة 2030 26 أبريل 2024 - 4:10 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة تبوك لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) 13 أبريل 2024 - 3:23 مساءً

شارك بالفعاليات جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • غزة من أهم الأسباب.. ضجة وغضب في المغرب تسبق انطلاق مهرجان الموازين
  • جزيرة الجحب تشهد فعاليات مهرجان عدن الأول للغوص الحر
  • تشكيليو تبوك يحتفون باليوم العالمي للمتاحف
  • انطلاق فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان المسرح الجامعي في دمشق
  • والي ينقل يبحث جهود تمكين المرأة الريفية وتسويق المنتجات المحلية
  • لأول مرة.. تدشين مهرجان "الماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير
  • تدشين أول مهرجان “للماعز الدهم” في المملكة بمنطقة عسير
  • “هجان” يفتتح عروض مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مواقف خجولة من نجوم مهرجان كان بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة
  • فعالية مجتمعية وثقافية في “الطبخ والمسرح ” بتبوك