شاركت الفنانة مي كساب المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور لها من داخل الحرم المكي، اليوم الأربعاء، وذلك أثناء قضائها مناسك العمرة.

وظهرت مي كساب عبر حسابها على «إنستجرام» بملابس العمرة، معلقة عليها قائلة: «شكرًا على حسن الضيافة».

مي كساب

وتصدرت مي كساب، المشهد خلال تواجدها في حفل أمال ماهر، الذي أقيم بجدة خلال الأيام الماضية، وذلك بظهور علامات الفرح عليها.

آخر أعمال مي كساب

جدير بالذكر، أن مي كساب، شاركت بالموسم الرمضاني 2024، في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وجدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة» يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًمي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكي

مي كساب تكشف سبب عملية تكميم المعدة وتنشر صورة بالمايوه المحتشم

مسلسل «العتاولة» الحلقة 13.. أحمد السقا يخرج من السجن ومي كساب تهدده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار مي كساب اعمال مي كساب الفنانة مي كساب كساب مى كساب مي كساب مي كساب اغنية مي كساب انستجرام مي كساب غمض عينيك مي كساب واوكا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر أثير إذاعة نجوم FM، حيث تحدث عن النجاح الذي حققه فيلم “تيمور وشفيقة”، مشيراً إلى أن الإقبال على التقديم في كلية الشرطة تزايد بسبب هذا الفيلم، وكاشفاً عن بعض الأزمات التي مر بها خلال مسلسل “جولة أخيرة”، كما تحدث عن علاقته بفريق عمل مسلسل “العتاولة”، وصداقته مع النجم كريم عبد العزيز.

وكشف السقا عن تعرضه لأزمة صحية حادة أثناء تصويره مسلسل “جولة أخيرة”، قائلاً: “في آخر مسلسل “جولة أخيرة” فقدت الوعي، وأفقت في المستشفى وعرفت أنني مصاب بتسمّم في الدم، والمرارة باظت وأصبت بانسداد في المجرى المراري، وظللت ثلاثة أشهر وأنا أجهل الأمر، ولولا الأطباء لأصبحت في عِداد الموتى، وبالفعل كنت سأموت والموت علينا حق… وليس شراً كما يقول البعض”.

وأضاف: “في وقت عرض فيلم “تيمور وشفيقة”، أحد المسؤولين أكد لي أن كلية الشرطة شهدت أعلى نسبة تقديم في نفس سنة العرض، وفيلم “السرب” عمل للتاريخ مثل فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”.

وأبدى السقا خلال اللقاء استياءه الشديد من انتشار خبر انفصاله عن الإعلامية مها الصغير، مؤكداً أن كل ما يتردد حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس له من الصحة.

وعلّق قائلاً: “أنا متزوج ولم ننفصل، وكل الكلام الذي يقال عن انفصالنا غير حقيقي، ولو قدّر الله وحصل فكل الناس ستعرف، وموضوع الشائعات ليس جديداً لأنه يتردد منذ 17 سنة، ولا أعرف لماذا يقال ذلك، أي بيت فيه مشاكل عادي، ولو كان في مرحلة بحياتي سأوثقها سيكون اليوم الذي تزوجت فيه وأنجبت ثلاثة شباب، وأتمنى أن أوثق هذه المرحلة”.

وعن ظهوره ضيفَ شرفٍ في العديد من الأعمال الفنية، أكد أحمد السقا عدم رفضه المشاركة في أي عمل كضيف شرف، موضحاً: “لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد في فيلم “أيام السادات”، وظهوري كضيف شرف إضافة لي ولا أخجل منه إطلاقاً، ومؤخراً قدّمت مشهداً مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي، وكان التصوير في الصحراء، وسيكون فيلماً رائعاً، فلماذا لا أجامل زملائي وهم يجاملونني؟”.

وتطرق السقا الى الحديث عن صداقته للفنان طارق لطفي، قائلاً: “طارق أخي بالفعل وليس مجرد صديق، وظللنا لمدة 11 سنة لا نترك بعضنا ونتقابل يومياً ونتزاور دائماً، وهذا ظهر بوضوح في “العتاولة””.

وأردف بالقول: “أيضا فريدة سيف النصر فنانة عظيمة، وفي الحقيقة هي غول تمثيل أمام الكاميرا، وشكّلت إضافة مهمة الى الجزء الأول، وكانت في فترة من الفترات أيقونة السينما المصرية، وتتجنّب المشاكل وفق ما ذكر بعض المواقع”.

وعن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، أكد أحمد السقا أنهما يعرفان بعضهما منذ أن كانا في سنّ الثالثة عشرة، وكانا يسكنان بجوار بعضهما البعض، لافتاً إلى أنهما قد يغيبان عن بعضهما إلا أنه يتفاجأ بكريم يهاتفه ليخبره بأنه سوف يأتي إليه في منزله، وحكى عن مواقف كثيرة جمعتهما وأهمها موقف والدة كريم من شقاوتهما معاً.

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • كيف يحافظ الحرم المكي على برودته خلال موسم الحج رغم ارتفاع درجات الحرارة؟
  • بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • رئيس الشؤون الدينية يشيد بجهود سماحة المفتي لدعم معهد الحرم المكي والمدني في نشر العلم الشرعي
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • السديس: مفتي المملكة حريص على تعزيز الدروس العلمية في الحرمين
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه