قدم أهالى قرية المضيق التابعة لقروى قورته بمركز نصر النوبة شكرهم الجزيل وتقديرهم للواء أشرف عطية محافظ أسوان لإستجابته السريعة لتلبية مطالبهم التى قاموا بعرضها خلال لقائهم مع المحافظ الأسبوع الماضى بمكتبه. 

مشيدين بالاهتمام الملحوظ والتفاعل المباشر لمحافظ الإقليم ، وتوجيهاته للمسئولين بالتواجد الميدانى داخل قريتهم لوضع الحلول الجذرية والعاجلة لمشاكلهم ومطالبهم ، وهو الذى يتكامل مع تنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بما يساهم فى تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة ، ورسم الفرحة والسعادة على وجوه أكثر من 5 آلاف نسمة من أهالى القرية.

قدم تعازيه لأسرة غريق.. محافظ أسوان يناشد الأهالي عدم السباحة بالمناطق الخطرة تنظم معسكر الرياضة من أجل التنمية "ليقاتي مهارتي" في أسوان شكر وتقدير

وكانت من أبرز المطالب التى عرضها أهالى قرية المضيق على محافظ أسوان ، والذى وجه لتلبيتها  على الفور إدراج مدرسة المضيق الإعدادية ضمن خطة الإحلال والتجديد ، بالإضافة إلى إستكمال أعمال رفع كفاءة وإحلال مركز شباب القرية لسرعة نهوه فى أقرب وقت. 

فضلاً عن قيام مديرية الصحة بإرسال لجنة لحصر وتلبية كافة احتياجات وحدة طب الأسرة من الرعاية الأساسية والصيانة والأثاثات وتوفير أطباء بإستمرار بها ، علاوة على قيام مديرية الطرق بتوفير طرق بديلة وتجهيزها لتكون مخارج ومداخل للقرية لتسهيل أى معاناة أو مشقة عن المقيمين فيها ، وليتكامل ذلك مع قيام مديرية الإسكان بالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع بحصر أى منازل تحتاج لإدراجها ضمن مشروع الإحلال والتجديد للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

توافر 143 فرصة عمل شاغرة بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، اليوم الأحد، توافر 143 فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدء التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة.

أوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها الأخيرة، ضمت 143 فرصة في 8 شركات ومصانع بمرتبات مجزية حيث تتوافر الوظائف كالتالي: 
59 فرصة أبوزعبل بالخانكة 
22 فرصة القناطر الخيرية 
30 فرصة بشبرا الخيمة 
22 فرصة بالعبور

أشار محافظ القليوبية، أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متوافرة أيضًا بمديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل، بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية أن في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع، ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، مشيرا أنها تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة بجانب توفير عمل أمن.

مقالات مشابهة

  • توافر 143 فرصة عمل شاغرة بالقليوبية
  • محافظ أسوان يوجه بالإزالة الفورية للعشوائيات
  • محافظ أسوان يوجه برفع التراكمات من أعمال تطهير مصرف السيل
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إصلاح أعمدة الضغط العالي في قرية كفر الشيخ
  • اعترافات لصوص الأسلاك الكهربائية فى أسوان: نفذنا 5 جرائم بأسلوب المغافلة
  • محافظ أسوان يلتقى وفداً صينياً لبحث سبل التعاون السياحي والاستثماري
  • محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون مع الجانب الصيني بمختلف المجالات
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية قرية ميت غزال بالسنطة ضمن «حياة كريمة»
  • استخراج أوراق ثبوتية تخص 40 مواطنا في نصر النوبة
  • محافظ أسوان: استغلال "البازلت" المستخرج من ميدان المحطة في رصف الشوارع الداخلية