تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أحد المخابز البلدية، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتلبية المطالب الجماهيرية. 

وأعطى المحافظ توجيهاته لمسئولى مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم بضرورة الإعلان عن أسعار الخبز السياحى والفينو فى أماكن واضحة على واجهة المخابز ، وإلزام أصحاب المخابز بالأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين بقيادة الدكتور على مصيلحى.

 

أهالى قرية المضيق بنصر النوبة يشكرون محافظ أسوان لاستجابته الفورية لمطالبهم أسوان .. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل غدا المخابز

وأشار المحافظ إلى أنه فى ضوء المواصفات المقررة لإنتاج الخبز السياحى الحر الفينو تيسيراً على المواطنين فى الحصول عليه بأسعار مناسبة.

وأوضح اللواء أشرف عطية أن ذلك يتكامل مع تشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية للإطمئنان على جودتها، والتأكد من أوزان رغيف الخبز السياحى والفينو ليكون مطابقاً للمواصفات المطلوبة ، مع قيام اللجان المختلفة والإدارات الفرعية التابعة للمديرية بتنظيم سلسلة من حملات التفتيش للتأكد من إلتزامها بقرار تحديد سعر ووزن الرغيف السياحى والفينو. 

وأضاف عطية أنه توجد متابعة لحظية لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات السیاحى والفینو

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه إدارة الحدائق لدعم جمعية الكرور بحرى بـ 400 شجرة متنوعة

وجَّه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مدير الحدائق المهندس محمد حسن، لتوفير كمية من أشجار الظل المتنوعة، وإهداؤها لجمعية تنمية المجتمع بالكرور بحرى بقيادة وليد تاج السر، دعمًا من المحافظة للجهود الذاتية المتميزة التي قامت بها الجمعية من تركيب مظلات وكولدير للمياه لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة وغيرها من الأعمال الخدمية، وذلك وفقًا لرؤية متكاملة للارتقاء والنهوض بالشكل الجمالي والحضاري للمنطقة، وبما يصب في تحقيق الصالح العام لخدمة المواطنين المقيمين فيها.

وأكد محافظ أسوان، أننا نثمن ونقدر هذه الجهود التي تقوم بها جمعية تنمية المجتمع بالكرور بحرى، لتكون نموذجًا يحتذى به في العمل المجتمعي.

وجاء ذلك في ظل الاهتمام المتواصل من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لتلبية المطالب الجماهيرية، ومساندة الجهود التي يتم تنفيذها بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وخاصة فيما يتعلق بمنظومة التطوير والتجميل، واستكمال زراعة الأشجار التي تم توفيرها للمحافظة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون شجرة".

من جانبه أوضح المهندس محمد حسن، مدير الحدائق في أسوان، أنه فور تقدم الجمعية بطلب لمحافظ أسوان بشأن توفير أنواع وأصناف متنوعة من أشجار الظل لإضفاء المظهر الجمالي لمنطقة الكرور، تواكبًا مع ما تقوم به الجمعية من جهود للتطوير والتجميل فقد تم التوجيه الفوري لإدارة الحدائق بسرعة تقديم الدعم للجمعية.

ولفت مدير الحدائق، إلى أنه بالتعاون مع الجمعية تمت زراعة 400 شجرة ضمت 100 صنف من نباتات الأسوار و150 شجرة من نوعية الأكاسياجلوكا، و150 شجرة من نوعية الأكينا كاربس.

فيما قدم وليد تاج السر، شكره لمحافظ أسوان على سرعة الاستجابة لمطلب جمعية تنمية المجتمع بالكرور بحرى، مما ساهم في دعم وإنجاز الجهود الذاتية، وبما يعود بالنفع بدوره على أهالي المنطقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ طلاب التربية الخاصة لحصولهم على المركز الأول جمهورياً
  • محافظ أسوان يتابع أعمال تطهير مصرف السيل لإستكمال أعمال التطوير لرفع التراكمات
  • محافظ أسوان يوجه بالإزالة الفورية للعشوائيات
  • محافظ أسوان يوجه برفع التراكمات من أعمال تطهير مصرف السيل
  • أسوان: الضرب بيد من حديد للقضاء على التعديات طريق منطقة السيل
  • محافظ أسوان يطمئن على الأجواء الإمتحانية لطلاب الشهادة الإعدادية
  • محافظ أسوان يوجه برفع نواتج التراكمات من أعمال تطهير مصرف السيل
  • محافظ أسوان: الضرب بيد من حديد للقضاء على العشوائية والتعديات
  • الشهادة الاعدادية 2024.. محافظ أسوان يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسي
  • محافظ أسوان يوجه إدارة الحدائق لدعم جمعية الكرور بحرى بـ 400 شجرة متنوعة