شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية منذ قليل فرحة عارمة بالفوز فريق نادي غزل المحلة علي حساب نادي بروكسي ضمن فعاليات دوري المحترفين بنتيجة ثلاثية مقابل هدف الأمر الذي دفع الجماهير إلي الاحتفال بفريقها بمسيرة شعبية طافت أرجاء شارع البحر الرئيسي فرحة بالعودة لدوري الممتاز.

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير بمركز ومدينة طنطا


من جانبه وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تهنئة بالإنابة عن أهالي الغربية، لفريق غزل المحلة العريق لصعوده وعودته لمكانه الطبيعي بالدوري الممتاز وذلك عقب فوزه اليوم خارج ملعبة على فريق بروكسي ليصبح ثان الصاعدين للدوري الممتاز ، موجهاً التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة الغربية

كما هنأ المحافظ جماهير المحلة العريقة، والتي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكدا على حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يستمر تميزه وصعوده لأعلى المراكز في المسابقة.

وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بصعود نادي غزل المحلة ليصبح لدينا فريقين من محافظة الغربية ينافسون في بطولة الدوري الممتاز المصري.

IMG-20240508-WA0075 IMG-20240508-WA0076 FB_IMG_1715183341610 IMG-20240508-WA0072

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الدوري الممتاز المصري الدوري الممتاز الجماهير الجهاز الفنى بطولة الدوري الممتاز بروكسى بالدوري الممتاز شارع البحر طارق رحمي محافظ الغربية غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،بمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق محلة منوف بمركز طنطا حتى مجمع الكليات بسبرباي ومجمع المواقف مرورا بمركز اصدار بطاقات الرقم القومي بطول كيلو و 200 متر وعرض من 18 الى 20 متر ، ويتم حاليا تغظية ١٢٠٠ متر مواسير كما تم الانتهاء من ٧٠ متر و تم توريد دبش لزوم تدبيش الترعه.
حيث تشمل أعمال التطوير تغطية الترعة الجانبية الأولى منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد حفاظا على المجرى المائي بالإضافة الى انارة الطريق ويمثل ذلك حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات بالمدينة ولعدم تكرار الحوادث .

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،قد استقبل أيضا  اليوم ، بمكتبة بديوان عام المحافظة ، اللواء عمر شلبي مدير عام الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات و اللواء محمد السيد قائد قطاع الطرق والكباري للشركة الوطنية و العميد حسام سلام 
مدير مشروعات الشركة الوطنية بالغربية ،لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة ومحور النعناعية للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع الشركة المنفذة موقف مشروع كورنيش المحلة الجديد بطول 6460م2ويعرض 18م2، والذي يتم تنفيذه على 3 مراحل الأولى تبدأ من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي والثانية من المجمع الصناعي حتى الهاوي، والثالثة من منطقة الهاوي حتى طريق محلة أبوعلي سمنود، ويتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا، كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي المحلة الكبرى.

كما ناقش المحافظ، موقف تنفيذ مشروع طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الرابعة على التوالي..مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بعد صراع الجولة الأخيرة مع أرسنال
  • لا جديد في البريمرليج.. مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بثلاثية أمام ويستهام
  • للمرة العاشرة في تاريخه.. مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي
  • محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا
  • محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة
  • النجوم 2005 يصعد لدوري الجمهورية بعد فوزه على بورفؤاد بهدفين
  • منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة
  • وديًا.. مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية إستعدادًا للزمالك