عبر توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن غضبه الشديد بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن لخسارة درامية أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1، مساء الأربعاء، في إياب نصف النهائي الذي أقيم على ملعب البيرنابيو، بعدما كان متقدما بهدف.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة لشبكة DAZN: "الأمر مؤلم وسيتطلب بعض الوقت للتعافى، ولكن على الجانب الآخر هذه هزيمة قدمنا خلالها كل شيء على أرض الملعب".

وأضاف توخيل: "بالطبع من الصعب تقبل الأمر، هذا جزء من الحقيقة لكن لا نشعر بالندم، وعلى جانب آخر كان هناك الكثير من الإصابات والتغييرات والكثير من الإصابات العضلية، بدأنا المباراة بأربعة لاعبين في الأمام وأنهينا اللقاء بمغادرتهم جميعا".

وفي تصريحات أخرى نقلتها محطة بي إن سبورت قال توخيل: "نشعر بخيبة أمل وغضب كبيرين بسبب القرار الأخير للحكم الذي أطلق الصافرة دون التأكد من تواجد اللاعب في وضع التسلل أم لا، من الصعب تقبل هذا القرار".

وواصل: "حينما تتقدم في النتيجة أمام الريال، يجب أن تكون منتبهًا لآخر دقيقة ولا تكتفي بـ88 دقيقة، الأمر اليوم كان غريبًا، فالخطأ وقع من رجل لم نعهده يرتكب الأخطاء في السابق (نوير)، ونجحوا بدورهم في التسجيل في الدقائق الأخيرة".

وأكمل: "لكن هناك قرار كارثي من الحكم، هذا أمر لا يمكن أن يحدث في مباراة بتلك القيمة، لا يوجد أعذار، الحكم المساعد اعتذر عن الخطأ، ولكن الخطأ مزدوج".

وأتم: "لا يمكن أن ترفع الراية دون التأكد، وكذلك الحكم يعرف أن هناك فرصة للتسجيل، لا أتقبل هذا القرار".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قبل بطولة أوروبا 2024.. كين يعاني من إصابة في الظهر

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ إن مهاجم فريقه الإنجليزي هاري كين سيغيب عن المباراة الأخيرة للنادي البافاري في موسم دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمام هوفنهايم في وقت لاحق من السبت بسبب إصابة في الظهر.

وعانى كين من هذه المشكلة في الظهر قبل لقاء العودة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في وقت سابق من الشهر الجاري، لكنه شارك في المباراة رغم الألم.

ويأتي ظهور هذه المتاعب التي يعاني منها قائد منتخب إنجلترا قبل أسابيع قليلة من موعد انطلاق بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا في 14 يونيو المقبل.

وقال توخيل للصحفيين الجمعة: "هاري يتلقى علاجا طبيا تحت إشراف طبيبه الخاص. لا يمكنه السفر معنا" إلى هوفنهايم.

وأضاف: "كان الوضع محور تساؤل في مدريد بالفعل وربما لاحظتم ذلك.. حاولنا التغلب على المشكلة من خلال الحقن والعلاج الطبيعي لكنه تعرض لتقلصات في الظهر وزاد الوضع سوءا عندما كان يشعر بذلك طوال الوقت. ولم تكن لديه فرصة حتى للتدرب".

وستنافس إنجلترا في البطولة الأوروبية ضمن مجموعة تضم إلى جانبها كلا من سلوفينيا والدنمرك وصربيا.

وسيعلن مدرب إنجلترا غاريث ساوثجيت عن تشكيلته الأولية للبطولة القارية الثلاثاء المقبل.

وغاب كين عن مباراة فريقه السابقة في مواجهة فولفسبورغ بسبب الإصابة أيضا.

وأحرز كين 44 هدفا في جميع المنافسات في موسمه الأول مع النادي البافاري من بينها أربع ثلاثيات (هاتريك) في الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال
  • أنشيلوتي يعلق على تسريب تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من رضا عبد العال بعد تعادل الأهلي مع الترجي
  • تعليق مثير من رضا عبد العال بشأن مباراة الأهلى والترجي
  • أتالانتا يهزم ليتشي ويحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كورتوا جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا
  • قبل بطولة أوروبا 2024.. كين يعاني من إصابة في الظهر
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
  • "الأحصنة السوداء" تغزو دوري أبطال أوروبا 2025