الوطن| رصد

ترأس وزير الدولة لشؤون الهجرة غير الشرعية بالحكومة الليبية فتحي التباوي، الإجتماع العاشر للجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الأفريقي الأوروبي حول الهجرة المزمع عقده آواخر شهر مايو الجاري بمدينة بنغازي.

وناقش اللقاء الإستعدادات والإحتياجات اللوجستية للإجان الفرعية للمؤتمر، والتي تُمكنها من إنجاز مهامها المكلفة بها على أكمل وجه.

الوسوم#الهجرة غير الشرعية المؤتمر الأفريقي الأوروبي حول الهجرة فتحي التباوي ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الهجرة غير الشرعية المؤتمر الأفريقي الأوروبي حول الهجرة فتحي التباوي ليبيا

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات المتميزين في جائزة “منافس” الوطنية

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم، الطلاب والطالبات المتميزين والفائزين بالجائزة الوطنية (منافس) بتعليم المنطقة ، التي أطلقتها وزارة التعليم في نسختها الأولى، وذلك ضمن الجوائز المواكبة لبرنامج تنمية القدرات البشرية.

وتهدف الجائزة إلى بناء طلاب متميزين ومبادرين ومنافسين عالمياً، واكتشاف الطلاب المتميزين في عدد من المسارات لتساهم في تحسين نواتج التعلم ورعاية المواهب ودعم الابتكار والإبداع الريادي .

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يدشّن أعمال جمعية “طويق” للموارد البشرية 15 مايو 2024 - 5:22 مساءً أمير الشرقية يستقبل المسؤولين ومنسوبي جوازات المنطقة في مجلس الاثنينية 14 مايو 2024 - 4:45 مساءً

وقال سموه “إن ما نشاهده من تميز وتفوق في الأداء التعليمي لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في مختلف الميادين التعليمية يأتي نتيجة للدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ” حفظهما الله”، مقدماً سموه التهنئة للطلبة والطالبات الفائزين، ولأولياء أمورهم وكافة من ساهم في تميزهم وتفوقهم.

من جهته، أوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، أن جائزة منافس في نسختها الأولى التي أطلقتها وزارة التعليم بمسارتها الخمسة تعد جائزة وطنية تحفز الطلاب والطالبات للتميز والإبداع وتتواكب مع برنامج تنمية القدرات البشرية الذي أطلقه سمو ولي العهد، مشيراً إلى أن الجائزة تشتمل على المسار العلمي المعتمد على الاختبارات المعيارية والتحصيل المعرفي، والمسار المهاري ويضم العمل التطوعي والابتكار والموهبة ومهارات المستقبل وريادة الأعمال، فيما بلغ مجموع جوائز المسابقة 2550 جائزة بقيمة تتجاوز 40 مليون ريال، من أجل وطن منافس يصنع المستقبل.

كما ألقى الطالب سعد الصغير كلمة نيابة عن زملائه بهذه المناسبة .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي “يفعّل خدمة الخرائط” التابعة له للمساعدة في العثور على مروحية رئيسي
  • أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات المتميزين في جائزة “منافس” الوطنية
  • “زين” و”مركز صباح الأحمد” كرّما الفائزين بالمُسابقة الوطنية للروبوتات
  • أخنوش يترأس الوفد المغربي المشارك في المنتدى العالمي العاشر للماء بإندونيسيا
  • النمسا وبريطانيا تبحثان تكثيف جهود مكافحة الهجرة غير الشرعية
  • إطلاق الهوية البصرية للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
  • الجبهة الوطنية لمناهضة التطرف والإرهاب تطالب بإصدار قانون يجرم “التكفير”
  • اللجان الرئيسية لمؤتمر الصحافة المصرية تبدأ اجتماعاتها بمشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية
  • نميرة نجم: تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مواجهة حرب الابادة الجماعية بغزة
  • ورشة عمل تدريبية لتعزيز قدرات العاملين بلجان حماية الطفولة