كشف منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان السابق عن تأثير جمهور الزمالك خلال المباراة النهاية التي جمعت الفريقين في نهائي الكونفدرالية 2019، والتي حسمها الأبيض لصالحه في الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة فيما تقام مباراة العودة يوم الأحد 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

الجعواني: الزمالك كان أقوى منا

قال الجعواني في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "واجهنا في برج العرب جمهور الزمالك، فكان اللاعب رقم 1 في المباراة، وساندوا فريقهم بشكل متميز وكان السبب الرئيسي في الفوز".

وتابع: "الزمالك كان أقوى منا، فكان لديه لاعب متميز جدًا لا يمكن إيقافه، فهو (الجمهور)، كان اللاعب رقم 1 والجميع شاهد اللقاء".

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية منير الجعواني: خسرنا نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك لهذا السبب.. وسنشاهد نهائي عربي قوي

وأتم: "خاض اللاعبين لأول مرة مثل تلك الأجواء، والفارق بين الأن والماضي هو تطور نهضة بركان، خاصة بعد التتويج بالبطولة الإفريقية أكثر من مرة مؤخرًا".

ووجه الجعواني رسالته لـ نهضة بركان: "أول شئ لا بد من تسجيل أهداف في المغرب، وعند التواجد في القاهرة لأبد وأن تركز نفسيًا بشكل أكبر، وأعتقد أن الشعباني سيعرف كيفية التعامل مع اللاعبين في تلك النقطة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منير الجعواني نهضة بركان الزمالك الزمالك ونهضة بركان الجعواني نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»

الزمالك ضد نهضة بركان.. سجل أحمد حمدي أول أهداف نادي الزمالك، أمام نهضة بركان، اليوم الأحد، وذلك في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

وأنطلقت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

-

تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدى - محمد شحاتة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الجزيرى - إبراهيما نداي.

تشكيل الفريق لمواجهة نهضة بركان ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/u0D1TdHMsZ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 19, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد صبحي - ياسر حمد - زياد كمال - سيد عبد الله نيمار - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - مهاب ياسر - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

الزمالك ونهضة بركان

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • جمهور الزمالك مش قليل.. ميدو يعلق على فوز الزمالك بالكونفدرالية (فيديو)
  • ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»
  • بث مباشر ماتش الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • لهذا السبب.. شيكابالا والونش يتواجدان في غرفة خلع ملابس الزمالك قبل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • مدرب الأهلي السابق يكشف اللاعب الأفضل في مباراة الترجي التونسي
  • ميدو: وجود أوباما في تشكيل الزمالك "مهم".. وعودة شلبي "قوة" في النهائي
  • ميدو: مباراة نهضة بركان تحتاج تركيز كبير وهذا الثنائي تواجده مهم
  • موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • إياب نهائي كأس الكونفدرالية... مدرب نهضة بركان يؤكد أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الزمالك غدا