حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر بعثة  الأبيض  إلى المغرب، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

وتغادر بعثة الزمالك مطار القاهرة بعد قليل متجهة إلى المغرب، ويترأس البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وكانت إدارة النادي وفرت طائرة خاصة لسفر البعثة لتوفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب الكونفدرالية الإفريقية بركان المغربي حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

"العربية لحقوق الإنسان": بعثة توثيق شهادات الجرحى الفلسطينيين ستزور 111 مستشفى مصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان المحامي علاء شلبي، إن البعثة المشتركة لتوثيق شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تسعى إلى زيارة قرابة 111 مستشفى في 23 محافظة مصرية، تقدم الرعاية الطبية لقرابة 5 آلاف فلسطيني وعشرات الآلاف من أفراد عائلاتهم.
وأوضح شلبي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن البعثة تضم فريقا نخبويا من خبراء التحقيق الميداني في كل من المنظمة العربية لحقوق الإنسان ومركز الميزان لحقوق الإنسان بفلسطين المحتلة.. مشيرا إلى أن الفريق يقوم بتفقد أوضاع الفلسطينيين في المستشفيات المصرية من مرضى وجرحى، ويستمع لشهادات حالات من جرحى العدوان الحربي الإسرائيلي للحصول على إفادات وافية وشهادات موثقة وفق معايير التحقيق الدولية لتوفيرها لآليات التحقيق والملاحقة الجنائية دوليا بما يضمن مساءلة الجناة وضمان محاسبتهم ومنع إفلاتهم من العقاب.
وأضاف أن البعثة تعمل وفق شعار "لن نغفر ولن ننسى"، ووثقت في المرحلة الأولى 85 حالة من الجرحى، ووفرت هذه الملفات الموثقة للمحكمة الجنائية الدولية ولجنة التحقيق التابعة لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة ومقررة الأمم المتحدة الخاصة بحقوق الإنسان في فلسطين.
وأكد شلبي أهمية توفير هذه المعلومات لمختلف الجهات الدولية ذات الولاية على نحو يعزز تحقيق نتائج أفضل وأقوى.. منوها بأمر مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية والقرارين التاريخيين لمحكمة العدل الدولية في يناير ومايو 2024 حيث باتت إسرائيل بموجبها متهمة بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية التي لطالما استخدمتها لصناعة مظلومية لتغطية جرائمها وعدوانها على المدنيين الفلسطينيين.
وكانت البعثة المشتركة قد زارت أمس إلى محافظة كفر الشيخ حيث تفقدت الجرحى والمرضى الفلسطينيين في مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى العبور. 
يذكر أن المرحلة الأولى شملت زيارة 12 مستشفى في محافظات شمال سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والسويس والقليوبية والقاهرة، وتم الإعلان عن تقرير المرحلة الأولى في 6 أبريل الماضي، وتضمن توثيق 85 شهادة منتخبة من مجمل ما تلقته البعثة. 

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك
  • محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار
  • مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا
  • نجاة بعثة فريق قادش الإسباني من موت محقق
  • طهران تعلن ترحيل السعودية لصحفيين من بعثة الحج الإيرانية
  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • خلال زيارة محمد بن زايد لكوريا.. وزارة الخارجية تطلق أول بعثة ذكية في العالم
  • الزمالك يتحرك.. رد "ضحية" شمال أفريقيا على عرض حسين لبيب لضمه في الصيف
  • بعثة تجارية لغرفة دبي العالمية تعزز الشراكات مع مجتمع الأعمال في السنغال والمغرب
  • "العربية لحقوق الإنسان": بعثة توثيق شهادات الجرحى الفلسطينيين ستزور 111 مستشفى مصرية