غادرت قبل قليل  من مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متن رحلة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران برقم MS3908، وهي من أحدث طائراتها من طراز إيرباص A320Neo، متجهة إلى مطار وجدة بالمغرب لمواجهة نظيره المغربي نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تم استقبال بعثة الفريق الاول لنادي الزمالك المتوجهة الي المغرب بصالة الرحلات الخاصة رقم ٤ بمطار القاهرة الدولي، حيث تم انهاء اجراءات سفرهم من خلالها وسط تقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة الجهاز الفني واللاعبين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، توجه بأسمى معاني الشكر  والتقدير لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة التسهيلات التي قدمتها وزارتا الطيران المدني والشباب والرياضة للترتيب لرحلة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية، فضلا عن المتابعة المستمرة  من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري.

يأتى ذلك في ظل العلاقة القوية التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، من أجل تعاون مثمر في إطار المناخ الهادف لتنمية وبناء الرياضة المصرية.

IMG-20240509-WA0210 IMG-20240509-WA0208 IMG-20240509-WA0207 IMG-20240509-WA0206 IMG-20240509-WA0204 IMG-20240509-WA0205 IMG-20240509-WA0202

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان

توج التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتسلم اللاعب الجائزة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء مباشرة قبل مراسم تسليم الكأس.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان
  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • متابعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان "1-0" في نهائي الكونفيدرالية "لحظة بلحظة"
  • شاهد.. جماهير الزمالك تملئ استاد القاهرة قبل نهائي الكونفيدرالية
  • ‏تشكيل نهضة بركان أمام الزمالك في إياب نهائي الكونفيدرالية
  • حازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان
  • الزمالك يستقبل نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرلية
  • الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية