نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو على حسابه الرسمي «إنستجرام»، يسخر من جو بايدن.

وتنقسم شاشة هذا المقطع المنشور على حساب ترامب إلى جزئين، الجزء الأول يظهر الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وهو يستجم على أحد شواطئ الولايات المتحدة، والجزء الأخر تتحدث كارين بيير متحدثة البيت الأبيض.

وقالت بيير في مقطع الفيديو: «بايدن مشغول حقًا ربما يستعيد عافيته خلال اليوم على غرار الكثير منا هنا، لكن الرئيس سيركز على الشعب الأمريكي. هذا تركيزه»، وجاءت تلك الخطوة ضمن حملة ساخرة أطلقها على منافسه الديمقراطي.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة President Donald J. Trump (@realdonaldtrump)

ولم تكن هذه المرة الذي يسخر فيها ترامب من بايدن، حيث نشر في مارس الماضي، مقطع فيديو يسخر من الرئيس الأمريكي أثناء خطاب حالة الاتحاد، وتضمن الفيديو أربعة أشكال مختلفة «فلاتر» على وجهه جو بايدن وكامالا هاريس نائبة الرئيس.

وحينها ظهر الرئيس الأمريكي بايدن وكامالا هاريس أحدهم بعيون منتفخة، والتالي كان يرتدي قبعتين ذواتي شعر مضفر، بالإضافة إلى بايدن ظهر أيضاً بأنف طويلة يشبه «بينوكيو»، بينما فرض الفلتر الرابع رأس كلب يتحدث على جسد الرئيس الأمريكي الحالي.

اقرأ أيضاًالسفير المصري بتونس يستقبل بعثة المنتخب الوطني للجمباز «الترامبولين»

لأجل غير مسمى.. تأجيل محاكمة ترامب بقضية احتفاظه بوثائق سرية

حملة ترامب الانتخابية تجمع أكثر من 76 مليون دولار في أبريل الماضي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي الرئيس الأمريكي السابق الولايات المتحدة بايدن ترامب ترامب يسخر من بايدن جو بايدن دونالد ترامب كامالا نائبة الرئيس الأمريكي هاريس كامالا الرئیس الأمریکی

إقرأ أيضاً:

غدا.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح

تنظر المحكمة المختصة، غدًا الأحد، جلسة محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، إنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها: عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

اقرأ أيضاًاندلاع حريق في عقار سكني بمدينة نصر

طلقات طائشة ومرور الصدفة ينتهي بمقتل طفلة وإصابة شاب بالسيدة

مقالات مشابهة

  • ترامب يسخر من بايدن مجددا.. لا يستطيع التحدث ولا المشي
  • ترامب ينتقد بايدن: يعد أسوء رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • “أنت مطرود.. أخرج من هنا يا جو!”.. ترامب يسخر من بايدن ويهاجمه بكلمات بذيئة
  • "أنت مطرود.. أخرج من هنا يا جو!".. ترامب يسخر من بايدن ويهاجمه بكلمات بذيئة
  • استخباراتي أمريكي سابق يحلل ما سيفعله ترامب بعد فوزه لرأب الصدع الكبير مع روسيا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح
  • مستشار ترامب السابق يكشف الموقف الرسمي للبيت الأبيض من اجتياح إسرائيل رفح الفلسطينية (فيديو)
  • مستشار ترامب السابق: بايدن في موقف لا يحسد عليه بسبب رفح (فيديو)
  • الكويت.. تداول فيديو شغب بسجن النساء والداخلية ترد
  • بايدن يستعجل مواجهة ترامب في مناظرة كبرى.. سر غير متوقع قبل الانتخابات