تستأنف الفنانة ليلى علوي، تصوير فيلمها الجديد «المستريحة» وذلك خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يعرض خلال صيف 2024.

فيلم المستريحة

وكان فريق العمل قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل شهر رمضان، وتوقف التصوير لانشغال بعض الممثلين بأعمال رمضان، ليعود التصوير خلال الأيام المقبلة، ويعتبر فيلم المستريحة، هو التعاون الأول بين النجمة ليلى علوى والمخرج عمرو صلاح.

بيومي فؤاد وليلى علوي

حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمد الله على السلامة» رمضان قبل الماضي، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

أبطال فيلم المستريحة

يشارك في بطولة فيلم المستريحة، عدد من نجوم الفن المصري أبرزهم: ليلي علوي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور واسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال الفنانة ليلي علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي، هو فيلم« شوجر دادي » وشاركها البطولة الفنان «بيومي فؤاد»، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد.

اقرأ أيضاً«ألف مبروك لنا جميعا».. ليلى علوي بعد تكريمها بـ مهرجان هوليود للفيلم العربي

بعد تكريمها في مهرجان هوليود للفيلم العربي.. ليلى علوي تشارك كواليس فيلم «مقسوم»

«جبس منير» وأناقة ليلى علوي وإبداع ريهام عبد الحكيم.. أبرز لقطات حفل ليالي سعودية مصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ليلى علوي بيومي فؤاد فيلم المستريحة فيلم المستريحة لـ ليلى علوي فيلم المستريحة لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد ليلى علوي ليلى علوي وبيومي فؤاد فیلم المستریحة لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان، وذلك بقاعة طه حسين بمقر نقابة الصحفيين، وأعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، إن الدورة الأولى من المهرجان تتبنى مجموعة من المبادرات الفنية والإنسانية.

 

أردف أبو ذكري، إنه تحمس لرعاية مهرجان دراما رمضان، بعدما تواصل معه منظمي المهرجان وأصحاب الفكرة وقرر أن يقام المهرجان تحت الاتحاد العام للمنتجين العرب.

 

فيما كشف فتحي شريف رئيس المهرجان، إن الدورة الأولى ستشهد العديد من المفاجآت، أبرزها اختيار نقابة المهن التمثيلية لخمسة من نجومها القدامى، والمتوقفين عن العمل منذ سنوات، لتكريمهم والاحتفاء بمسيرتهم في عالم الدراما.

 

وأردف فتحي شريف، إن المهرجان سيشهد لأول مره تكريم مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، والاحتفاء بأعمالهم التي عرضت خلال موسم دراما رمضان الماضي، مؤكدا إن فكرة المهرجان تقتصر على مسابقة بين المسلسلات التي عرضت خلال موسم دراما رمضان فقط، ويتم تكريم الفائزين في حفل استثنائي، وذلك وفق اختيارات الجمهور أولا، واختيارات النقاد وصحفيو الفن ثانيا.

 

فيما كشف الإذاعي القدير شريف عبد الوهاب، إن المهرجان سيتضمن مسابقة أخرى للدراما الإذاعية يشارك بها كافة المسلسلات الإذاعية التي عرضت خلال موسم دراما رمضان 2024، مؤكدا إن الدراما الإذاعية لها جمهور عريض عشقها منذ زمن بعيد، وقد تحمل بنفسه مسؤلية إعادة بريقها.

 

وحول المهرجان، اكدت الفنانة صبا الرافعي، على سعادتها بالمشاركة في حدث فني ثقافي يختص بتكريم نجوم وصناع الدراما، مشيرة إنها تحمست للفكرة فور سماعها، وسعدت باختيارها لتقديم الحفل بمشاركة الإعلامي المصري تامر أمين، والذي اعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي بسبب تأخر عودته من الإمارات، وأرسل كلمة مسجلة للتأكيد على دعمه الكامل لمهرجان دراما رمضان.

 

واستقرت إدارة مهرجان دراما رمضان، على أن يقام الحفل بمسرح نقابة الصحفيين يوم ٦ يونيو المقبل، لما تمثله النقابة ومسرحها من قيمة تاريخية كبيرة، إذ وافق مجلس إدارة نقابة الصحفيين على إقامة الحفل في مسرح النقابة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
  • لن ينجو أحد.. العرافة ليلى عبد اللطيف تتوقع حادث طائرة الرئيس الإيراني قبل 5 أشهر
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • زينات علوي.. نهاية حزينة لراقصة مصرية شهيرة
  • أجواء حارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • زعيم الفن المصري.. ليلى علوي تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده
  • ليلى علوي توجه رسالة لعادل إمام في عيد ميلاده: أهم نجوم القرن
  • بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام
  • أجواء حارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة