حصل موقع صدى البلد على آخر تطورات واقعة إلقاء ماء مغلي على جسد تلميذة ابتدائي في احدى مدارس محافظة الجيزة .

حيث قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد : أن الوزارة أرسلت لجنة إلى المدرسة محل الواقعة ، لتبدأ عملية التحقيق للوقوف على كافة ملابسات الواقعة  مشيراً إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة ونتائجها النهائية لم تظهر بعد .

وأضاف المصدر لـ صدى البلد : أنه بشكل مبدئي تبين أن المدرسة التي حدثت فيها الواقعة هي احدى مدارس 30 يونيو ، تلك المدارس الخاصة التي كانت تخص منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ، ثم تم ضمها بحكم بالقضاء لتصبح تحت الإشراف المباشر لوزارة التربية والتعليم .

وأوضح المصدر ، أنه تبين أيضا مع بدء التحقيقات أن المتسببة في واقعة إلقاء ماء مغلي على جسد تلميذة في ابتدائي ليست معلمة ولكنها إدارية .

وقال المصدر ، أنه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، يتابع لحظة بلحظة كافة تطورات التحقيقات ، مشيراً إلى أنه بمجرد انتهاء التحقيقات سوف يتم عرض النتيجة عليه لاتخاذ اللازم .

وكانت قد انتشرت حالة من الجدل على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء عن قيام سيدة بإلقاء مياه مغلية على رأس تلميذة في الصف السادس الابتدائي، أثناء وقوفها في فناء المدرسة 

وتداول رواد السوشيال، أنه في إحدى المدارس الموجودة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، كانت السيدة تقف في الدور الأول، وكانت تلقي المياه المغلية في الفناء دون أن تتأكد من وجود أي تلاميذ في الفناء من عدمه.

التعليم : لا تهاون مع أي تقصير يمس سلامة الطلاب

ومن جانبها تابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الواقعة المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلى الفور قررت فتح تحقيق للوقوف على حقيقة وملابسات الواقعة المذكورة والاطمئنان على حالة التلميذة المتضررة .

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لموقع “صدى البلد”، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لن تتهاون مع أي تقصير يمس سلامة أبناءنا الطلاب في جميع مدارس الجمهورية.

وأضاف المصدر، أنه في حالة التأكد من صحة الواقعة المذكورة ، سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من تورط في الضرر الذي يقال انه وقع على احدى تلميذات 6 ابتدائي 

بلاغ للشرطة وفحص الكاميرات

وكانت قد تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من قسم شرطة العمرانية بتقديم سيدة بلاغ تتهم معلمة في مدرسة خاصة بمنطقة فيصل بتشويه وجه ابنتها بالصف السادس الابتدائي تدعى كارولين مرقس

وذكرت والدة الطفلة المصابة ان ابنتها اثناء توقفها في فناء المدرسة القت معلمة مياه مغلية من الطابق الأول دون النظر لأسفل فسكبت المياه على ابنتها سببت لها تشوها في الوجه والكتف بسبب سخونة المياه التي اصابتها بحروق شديدة من الدرجة الثانية ، واتهمت الام المعلمة بتشويه وجه وجسد ابنتها وطلبت التحقيق معها ومع مسؤولي المدرسة. 

وحالياً يفحص فريق البحث كاميرات المراقبة في المدرسة لبيان التقاطها الحادث من عدمه، واستمعت قوات الأمن لأقوال عدد من شهود العيان الذين أفادوا أن من ألقى المياه المغلية من الطابق الاول موظفة بالشئون الإدارية لم تشاهد وقوف تلاميذ في فناء المدرسة. 

التلميذة ضحية الواقعة التلميذة ضحية الواقعة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة ماء مغلي التربية والتعليم التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أزمة مدرب بايرن ميونخ الألماني.. القصة كاملة

أعترف ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ للشؤون الرياضية أنه ومسؤولي النادي الآخرين منزعجون بسبب التأخر في التعاقد مع مدرب جديد للفريق.
 

وكان بايرن أعلن في مارس الماضي أنه سينفصل عن المدرب الحالي توماس توخيل، ويستهدف التعاقد مع خليفته في أسرع وقت ممكن.

واختار المرشحون البارزون مثل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني ويوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا ورالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا، الاستمرار في مناصبهم الحالية.

وترشح أيضا هانزي فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، وأيضا روبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي، لكن دي زيربي أكد أيضا أنه باق مع الفريق الإنجليزي بينما ألمحت قناة سبورت 1 أن عودة فليك غير واردة.

وقال إيبرل عقب فوز بايرن ميونخ على فولفسبورج 2/صفر في الدوري الألماني يوم الأحد "قلنا بالفعل أننا نريد أن نكون جاهزين في أبريل وإذا لزم الأمر مايو سننتظر حتى مايو".

وأضاف "نحن الآن في منتصف مايو، ومنزعجون للغاية لأن الأمور لم تسر بالطريقة التي نريدها، وبالطبع علينا إيجاد أفضل الحلول والتعاقد مع المدرب الجديد في أسرع وقت ممكن".

وقال إيبرل إنه لن يكشف عن أي أسماء مرشحة حتى توقيع التعاقد، ولم يرغب أيضا في مناقشة التكهنات بشأن استمرار توخيل حتى انتهاء تعاقده في 2025.

وزادت التكهنات بشأن هذا الاحتمال بعدما لم يحصل توخيل على وداع رسمي أمام فولفسبورج في آخر مباراة لبايرن ميونخ على ملعبه هذا الموسم.

ولكن إيبرل أكد أن قرار الانفصال عن توخيل نهائي، وتم تأكيده في وقت لاحق، مضيفا "لذا ليس هناك ما يمكن قوله بشأن هذا الموضوع".

مقالات مشابهة

  • شروط قبول اعتذارات عدم المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • التعليم: تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 غير وارد
  • تأجيل دعوى إلغاء تصريح مدرسة ألمانية تدرس المثلية الجنسية لـ جلسة 9 يونيو
  • لـ9 يونيو.. تأجيل دعوى إلغاء تصريح مدرسة ألمانية تُدرس المثلية الجنسية
  • وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم 2024
  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «القضاء الإداري» تنظر غدا دعوى إلغاء ترخيص مدرسة بسبب تدريس المثلية الجنسية
  • وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من الألغاز
  • أزمة مدرب بايرن ميونخ الألماني.. القصة كاملة
  • آخر تطورات انتقال مبابي الى ريال مدريد.. القصة كاملة