تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات تشويه وجه تلميذة بالصف السادس الابتدائي في مدرسة خاصة بفيصل. 

ويفحص فريق البحث كاميرات المراقبة في المدرسة لبيان التقاطها الحادث من عدمه، واستمعت قوات الأمن لأقوال عدد من شهود العيان الذين أفادوا أن من ألقى المياه المغلية من الطابق الاول موظفة بالشئون الإدارية لم تشاهد وقوف تلاميذ في فناء المدرسة.

 

وأضافت التحريات أن التحريات مازالت جارية حول هوية مرتكب الحادث وما إذا كانت معلمة أم موظفة حسب اقوال شهود العيان. 

كانت اتهمت سيدة معلمة بمدرسة في العمرانية بتشويه وجه ابنتها تلميذة الصف السادس الابتدائي عقب القاء مياه مغلية عليها من الطابق الاول. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة العمرانية بتقديم سيدة بلاغ تتهم معلمة في مدرسة خاصة بمنطقة فيصل بتشويه وجه ابنتها بالصف السادس الابتدائي تدعى كارولين. م 

 

رمت عليها مياه مغلية.. ولية أمر تتهم معلمة بتشويه طفلتها في العمرانية قتـ ل الجنرال اليمني.. سهرة حمراء وتهديد بصور فاضحة.. اعترافات صادمة للمتهمين

وذكرت والدة الطفلة المصابة في المحضر الذي يحمل رقم ٣٠٣٨ لسنة ٢٠٢٤ جنح العمرانية ان ابنتها اثناء توقفها في فناء المدرسة القت معلمة مياه مغلية من الطابق الاول دون النظر الاسفل فسكبت المياه على ابنتها سببت لها تشوها في الوجه والكتف بسبب سخونة المياه التي اصابتها بحروق شديدة من الدرجة الثانية. 

واتهمت الام المعلمة بتشويه وجه وجسد ابنتها وطلبت التحقيق معها ومع مسؤولي المدرسة. 

وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة وهوية المتسبب في الحادث ومدى صحة اتهام المعلمة وشكلت فريق بحث لكشف ملابسات الحادث. 

IMG-20240508-WA0069 IMG-20240508-WA0068 IMG-20240508-WA0067

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العمرانية مدرسة فيصل

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 ومصرع 6 في حادث مروري على الطريق بالقليوبية

شهد الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا ومصرع 6 آخرين.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوط

 وجري الدفع بسيارات الإسعاف لمنطقة الحادث ونقل المصابين لمستشفي قليوب، بينما تم نقل الجثث لمستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ باصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة


وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي جانب الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا ومصرع 6 آخرين.

وجري الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفي قليوب، بينما تم نقل الجثث لمستشفي ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • مسئول إيراني لرويترز: وفاة الرئيس الإيراني في حادث تحطم المروحية
  • إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • إرسال طائرات مسيرة لموقع حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • وزيرة التضامن تتابع حادث الطريق الدائري بمنطقة بهتيم
  • كيف علّق السفير الإيراني لدى لبنان على حادث مروحيّة رئيسي؟
  • إصابة 13 ومصرع 6 في حادث مروري على الطريق بالقليوبية
  • خبير تكنولوجيا: 8.5 ألف حالة تحرش سنويًا خلال تطبيقات التوصيل حول العالم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنحراف وإنقلاب سيارة في الطارف
  • النيابة تستعلم عن صحة 5 اشخاص اصيبوا فى حادث تصادم بالصف
  • 8 ضحايا في حادث مرور ببسكرة