شارك وفد من كلية الإعلام في فعاليات النسخة الثالثة من القمة العالمية للقيادات الشبابية الاعلامية، وذلك بمشاركة شباب من 21 دولة بالإضافة إلى شباب من 40 جامعة من داخل مصر، وذلك تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، وإشراف  الدكتور عميد الكلية، و الدكتورة نسرين حسام الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، انطلاقا من مدى أهمية الرسالة الإعلامية وتأثيرها على المجتمع.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة أهمية مشارك طلاب كلية الإعلام في هذه الفعاليات  التي تؤكد أهمية الرسالة الإعلامية ونشر الرسائل الصحيحة والتأكيد على مصداقيتها، والتأكيد على اثر الرسالة الإعلامية على الفرد والمجتمع وكيفية تحري الدقة والوصول للمعلومات بشكل سليم مع التأكد من مصدرها.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد المشارك تكون من السيد محمود رزق المعيد بشعبة اللغة الإنجليزية ومحمود النشار المعيد بشعبة اللغة الإنجليزية، ومجموعة من الطلاب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بني سويف جامعة بنى سويف شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ن رئيس جامعة بني سويف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول بمسابقة هالت برايز العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجت جامعة المنصورة بالحصول على المركز الأول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية  حيث تأهل فريق Lothgha- App بجامعة المنصورة لينافس علمياً فى London والذي تم اختيارهم من بين 24 فريقا من مختلف الجامعات المصرية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة وصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF وبريادة الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية وبإشراف الدكتور.احمد فكري المشرف العام على مسابقة هالت برايز بجامعة المنصورة وتنفيذ عبد الرحمن محمد البربرى مدير الحرم الجامعي لجامعة المنصوره في مسابقة هالت برايز العالمية.

 وحصل الفريق على جائزة وقدرها 100,000EGP ودعم من Den Venture لتدريب وتجهيز الشركات الناشئة للجولات الاستثمارية  

وقد ضم الفريق كلا من حمزه مصطفى ابو الخير كلية الهندسة وأحمد عبد الحميد عبد المقصود كلية الحاسبات والمعلومات وعبد الرحمن وائل حسن كلية الطب.

وضم الوفد عبد الرحمن البربرى مدير الحرم الجامعي لجامعة المنصوره في مسابقة هالت برايز ومصطفى عطيه نائب مدير الحرم الجامعي للمسابقة ومجلس فريق هالت برايز بجامعة المنصورة ومشرف الوفد نهي محمد شلبي اخصائي رعاية طلاب كلية الزراعة.

IMG-20240517-WA0049 IMG-20240517-WA0050 IMG-20240517-WA0053 IMG-20240517-WA0051 IMG-20240517-WA0048 IMG-20240517-WA0052

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يطلق معسكرات "أنا وبابا"  لتقوية الروابط الأسرية
  • ما أهمية وصول المرأة السعودية للقطاع البحري؟.. مسؤول يوضح
  • النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان
  • باحثة: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية حملت رسائل عديدة
  • ألسن بني سويف تفوز بالجائزة التشجيعية في مسابقة "جسر اللغة الصينية الدولية"
  • مجلس التعاون: القمة العربية الـ 33 لها أهمية كبيرة نظراً لما تمر به المنطقة من أزمات
  • مسابقة 18 ألف معلم.. اعرف الكليات المتاحة لوظيفة معلم مساعد لغة عربية
  • جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول بمسابقة هالت برايز العالمية
  • جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول فى مسابقة هالت برايز العالمية
  • أمين الغد ببني سويف« للأسبوع »خطاب الرئيس في القمة العربية رصاصة استقرت في ضمير المجتمع الدولي