تخطت أغنية الباشا أحدث الأعمال الغنائية للمطرب صابر الرباعي، المليون مشاهدة على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط.

 

تفاصيل أغنية الباشا


وقال الفنان صابر الرباعي عن أغنية الباشا: "هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي اقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الاغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري واثق أن الاغنية ستنال اعجاب الكثيرين".

وأغنية الباشا من كلمات محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج صابر الرباعي بالتعاون مع علي المولي.

 

 

 

 

 

 

كلمات أغنية الباشا لصابر الرباعي 
 


وتقول كلمات أغنية الباشا لصابر الرباعي:

الباشا أبو ورده في خده بيمسي على الحلوين، ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين، من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات، ده جمال واصل ومعدي ما هو برده الناس مقامات، الباشا إما بيتكلم وكأنه بيعزف عود، سلمت وقلبي استسلم لجماله دون مجهود، على سنجة عشرة وبارع، رأسي في حتته وكبير، لما بينزل في الشارع، تترص الناس طوابير، للباشا للباشا، تترص الناس طوابير، الباشا يا ناس متربي، ع العز وع الاتيكيت، ببصم وبقول بالعربي، أنا من قلبي اتشديت، شبعان لف وبتسوح، والباشا يا ناس تقلان، ده أنا من حيرتي وأنا مروح، بتلخبط في العنوان.   
 

 

أعمال صابر الرباعي المقبلة 

 

تحدث الفنان التونسي صابر الرباعي، عن جديد أعماله الفنية المقبلة، وكواليس التحضيرات لألبومه الجديد. وقال صابر الرباعي في تصريحات صحفية، إنه يعكف على تحضيرات ألبومه الجديد استعدادًا لطرح بعض الأغاني قريبًا خلال فصل الصيف، بالإضافة لاحياءه مجموعة حفلات قريبًا في تونس ومصر ولبنان وغيرها من الدول. 

 

 

وأعلن الرباعي عن اختيار أغنية "سيدي منصور" ضمن قائمة أفضل أغاني القرن الـ 21 بالعالم العربي ومنطقة شمال إفريقيا، وذلك ضمن استفتاء أجرته احدى المجلات الأمريكية المتخصصة في الموسيقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية الباشا صابر الرباعى المطرب صابر الرباعي الفنان صابر الرباعي تفاصيل أغنية صابر الرباعي كلمات أغنية الباشا صابر الرباعی أغنیة الباشا

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية خلال الـ24 ساعة المقبلة

الوحدة نيوز/ توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية والهضاب الداخلية خلال الـ24 ساعة المقبلة .

وأشار المركز في نشرته الجوية، إلى أن الأجواء قد تكون جافة وحارة إلى شديدة الحرارة في الصحارى والهضاب الداخلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 39 – 44 درجة مئوية .

ومن المتوقع أن تكون الأجواء حارة ورطبة في المناطق الساحلية والسهول وأرخبيل سقطرى حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 35- 41 درجة مئوية.

وحسب المركز قد تهب رياح قوية على أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها 30 عقدة، ومعتدلة إلى نشطة على السواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب، فيما قد تكون الرياح شمالية شرقية تنشط أثناء النهار، مثيرة للأتربة والرمال في المناطق الصحراوية.

وحذر المركز المواطنين من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة.. داعياً إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة والإكثار من شرب المياه والسوائل.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • من قتل “الحمدي” و“سالمين”؟ وما سر سقوط “الفرضة”؟ وما الذي قدمه التحالف للجيش؟.. قريبًا في الحلقة الثانية من “بودكاست برّان” مع الجنرال “مفرح بحيبح”
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Chandu Champion
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي
  • تضمنت كلمات خادشة للحياء .. تحديد موعد محاكمة صاحب أغنية عمو راك والد الزين