أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الأحد، عن انقطاع خدمات الإنترنت عن مناطق جنوب قطاع غزة وطواقمنا تعمل على إعادته بأسرع وقت ممكن، حسبما أفادت قناة القاهرة الاخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الأحد 12 مايو 2024، هو اليوم الـ 218 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفت الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34943 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 78572، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًمطار العريش يستقبل طائرتي مساعدات إماراتية لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة

أبو الغيط: ندرك تماماً أنه لا شيء يعوض أهل غزة في هذه المحنة

جيش الاحتلال يتهم حكومة نتنياهو بعدم استغلال التقدم الميداني في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار رفح اجتياح رفح اجتياح رفح الفلسطينية احتلال رفح اقتحام رفح الحرب على رفح انقطاع خدمات الإنترنت عن غزة حقيقة اقتحام معبر رفح خدمات الإنترنت دخول رفح رفح رفح الآن رفح الان رفح الفلسطينية رفح اليوم رفح مباشر شركة الاتصالات الفلسطينية عملية رفح غزة معبر رفح معبر رفح الان معبر رفح الفلسطيني معبر رفح اليوم العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر

كشفت الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 36654 شهيدا و83309 جريحا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

الخارجية البلجيكية: الغارة الإسرائيلية المدمرة على مدرسة لأونروا في غزة مروعة وغير مقبولة أستاذ تخطيط عمراني: تطوير الصعيد بدء منذ تولي الرئيس السيسي الحكم شهداء الحرب على غزة

أفادت قناة " القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى، أن 141 شهيدا و380 مصابا وصلوا إلى المستشفى خلال يوم واحد.

أكدت الرئاسة الفلسطينية أن حرب الإبادة في غزة ومسيرة الأعلام بالقدس المحتلة تتجاوز الخطوط الحمراء وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، حسبما أفادت قناة  القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وفي التفاصيل، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن "مسيرة الأعلام التي يقوم بها المستوطنون الإرهابيون في مدينة القدس المحتلة، والتي تترافق مع استمرار جريمة حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، والاعتداءات المستمرة على مدننا وقرارنا ومخيماتنا في الضفة الغربية والقدس، لن تغير من واقع مدينة القدس كونها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، وتشكل خرقا لجميع القوانين الدولية التي تعتبر القدس أرضا فلسطينية محتلة وتشكل استفزازا صارخا للمشاعر العربية والإسلامية والمسيحية".

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تُعلن وقف بيع الفحم لإسرائيل بسبب العدوان على غزة
  • الاحتلال يدمر أكثر من 600 ألف وحدة سكنية في غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر أكثر من 600 ألف وحدة سكنية خلال العدوان على قطاع غزة
  • فصائل فلسطينية تعلن قتل وجرح عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • 244 يوما من العدوان.. ارتفاع الشهداء في غزة إلى 36654
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بقذيفة “الياسين 105” في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36654 شهيدًا و83309 مصابين
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: العدوان الإسرائيلي خلف مجاعة حقيقية بشمال وجنوب قطاع غزة
  • «المنظمات الأهلية الفلسطينية»: غزة تعيش مجاعة حقيقية بسبب العدوان الإسرائيلي