تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال النائب حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ، إن وزارة الشباب متمثلة في الوزير الدكتور أشرف صبحي، قامت بمجهود كبير الفترة الماضية، إلا إنه منذ 10 سنوات قد تبرعت بأرض لصالح وزارة الشباب لكن لم اجد استجابه، والتقيت الوزير في مكتبه منذ عام حول هذه القضية وقابلني بشكل جيد.

وقاطع رئيس المجلس  النائب حسين خضير ،مطالبا بأن يكون هناك لقاء مجدد مع الوزير لمناقشة هذا الأمر لاسيما أنه يتعلق بمشكلة خاصة حتي لا يضيع وقت الجلسة المخصصة لمناقشة قضية محددة.
وطالب د خضير  خلال الجلسة العامة للشيوخ المنعقدة اليوم لمناقشة خطط الحكومة للتوسع فى المراكز الشبابية وتكاملها مع المراكز الأخري ، أن يتم انشاء مركز للتنمية الشبابية بكل المحافظات  قائلا ياريت يا معالي الوزير تتدخل بصفة شخصية من اجل العمل علي انشاء مراكز للتنمية الشبابية بكل اندية مصر .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: الكيانات الشبابية شريك أساسي لتحقيق أهدافنا

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفد الكيان الشبابي «المصريون الشباب»، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجالات المختلفة

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة بـ تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات، وآليات دمج الكيان الشبابي «المصريون الشباب» باتحاد تنظيم الكيانات الشبابية بعد انتخاب مجلس إدارته.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء المجتمع وتنميته، حيث تمثل رافعة أساسية لتمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات، مشيراً إلى اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب وتوفير كافة الفرص لهم للمشاركة بفاعلية في عملية التنمية.

الكيانات شريك أساسي لوزارة الشباب في تحقيق أهدافها

وذكر «صبحي» أن الكيانات الشبابية شريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه، لافتاً إلى أن الشباب هم ثروة مصر الحقيقية، معرباً عن إيمان القيادة السياسية الكامل بأهمية مشاركة الشباب في صنع القرار، والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ونوه وزير الشباب إلى دعم إنشاء المزيد من الكيانات الشبابية والعمل على ربطها ببعضها البعض، لخلق شبكة قوية من الشباب القادر على إحداث التغيير، نؤمن بأهمية مشاركة الشباب في صنع القرار، ونعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فالكيانات الشبابية هي جسر التواصل بين الشباب والحكومة، ونعمل على تعزيز هذا التواصل لضمان سماع صوت الشباب والاستفادة من أفكارهم، والكيانات الشبابية هي المنصة التي تمكنهم من إطلاق طاقاتهم الإبداعية والابتكارية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ يناقش سياسة الحكومة بشأن حفظ مال الوقف وتنميته
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يعقد اجتماعاً تنسيقيًا لمناقشة طرح نادي السنطة الرياضي بنظام حق الانتفاع
  • وزارة الشؤون: حجز موعد للمراجعين لمقابلة الوزير عبر تطبيق “سهل”
  • مجلس ادارة اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية فى ضيافة وزير الشباب و الرياضة
  • تغيبوا عن العمل.. إحالة العاملين بمركز شباب الحصة بـ القليوبية للتحقيق
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة: الكيانات الشبابية شريك أساسي لتحقيق أهدافنا
  • وزير الشباب يبحث مع Eden سبل التعاون المشترك مع المدن للخدمات الشبابية والرياضية
  • خطة النواب: كل الدعم لوزير التموين لضبط الأسواق ومواجهة المحتكرين