لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مانشستر يونايتد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات سيتي يُؤكد صدارة «البريميرليج» بـ«رباعية» فولهام


استعاد أرسنال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 1 - صفر على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ37 «قبل الأخيرة» للمسابقة.


وتقمص البلجيكي لياندرو تروسارد دور البطولة في اللقاء، الذي جرى على ملعب «أولد ترافورد»، عقب تسجيله هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة.20 وارتفع رصيد أرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 20 عاماً، إلى 86 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي سيكون بإمكانه استعادة القمة والاقتراب بشدة من التتويج بالبطولة هذا الموسم، حال فوزه على مضيفه توتنهام هوتسبير في مباراة مؤجلة بينهما بعد غدٍ الثلاثاء.
في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 54 نقطة، ليظل في المركز الثامن، مع امتلاكه مباراة مؤجلة، ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء القادم.
ويسعى مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الـ14 في البطولة هذا الموسم، لتجنب أدنى مركز له في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي بدأ لأول مرة موسم 1992 - 1993، وكان أدنى ترتيب للفريق في البطولة بنظامها الجديد هو حصوله على المركز السابع موسم 2013 - 2014.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ارسنال الإنجليزي لكرة القدم مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد

يفكر نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لـ قيادة الشياطين الحُمر بدلا من الهولندي إريك تين هاج.

إيريك تين هاج يعد جماهير مانشستر يونايتد بحصد لقب الكأس تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي



أصبحت الشكوك تحوم حول استمرار تين هاج مع مانشستر يونايتد بعد موسم كارثي خاضه مع الشياطين الحمر تحت قيادته، كما أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم في أسوء مركز له بالبريميرليج، وهو المركز الثامن.

كان تشيلسي أعلن عن فسخ تعاقده مع بوكيتينو رغم تحسن النتائج في بداية العام الحالي، وتصحيح المسار في آخر 5 شهور.

بات بوكيتينو صاحب الـ52 عاما على رأس المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بعد عامين من إضاعة تلك الفرصة.

وتنتظر إدارة مانشستر يونايتد خوض الشياطين الحمر مباراتهم الأخيرة هذا الموسم أمام جاره السيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع المقبل لإتخاذ قرار نهائي بشأن مصير تين هاج.

ويعتبر بوكيتينو الأقرب لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد حال تمت إقالة المدرب الهولندي تين هاج.
 

مقالات مشابهة

  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • جوارديولا الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • مفاجآت عديدة في قائمة منتخب الأسود الثلاثة لـيورو 2024
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • أوسيمين يقترب من الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح على رأس المرشحين لتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • رودري يكشف سر هيمنة مانشستر سيتي على عرش الدوري الإنجليزي
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مانشستر سيتي يجني ثمار تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي
  • أونانا يعد جماهير مانشستر يونايتد بالقتال حتى النهاية