وقال البخيتي في تغريدة جديدة قبل قليل ان دعم ومساندة المظلومين والمعارضين للنظام السعودي في بلاد الحرمين الشريفين اصبح واجب شرعي علينا معللا ذلك لان بن سلمان قد تمادى في ظلمهم.

واكد ان الدعم الامريكي البريطاني ألامحدود والدائم للنظام السعودي يؤكد ان الوجهة الصحيحة للمعارضين السعوديين هي صنعاء وليس واشنطن ولندن مكررا ترحيب صنعاء بجميع المعارضين السعوديين بدون تمييز.

وكان عضو المكتب السياسي الأعلى لانصار الله الإستاذ محمد البخيتي قد نشر صورة له اثناء استقباله المعارض السعودي ماجد الأسمر بالعاصمة صنعاء مؤكدا ان صنعاء ترحب بكل المعارضين السعوديين بمختلف توجهاتهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رد سعودي مفاجئ على مبادرة صنعاء حول اتفاق سلام شامل.. تفاصيل

رئيس وفد صنعاء ووزير الدفاع السعودي (وكالات)

أفصحت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، 22 أيار، 2024، عن موقفها من المبادرة التي اطلقها رئيس المجلس السياسي بصنعاء، مهدي المشاط.

وفي التفاصيل، رحبت السعودية بالدعوة التي تضمنها خطاب الرئيس المشاط الأخير.

اقرأ أيضاً احذر.. علامة في عينك تشير إلى انسداد شرايين القلب 22 مايو، 2024 انسوا مكيفات الهواء.. حيل عبقرية لتبريد المنزل هذا الصيف بدون كهرباء 22 مايو، 2024

واعتبر الخبير العسكري السعودي  احمد الفيفي ما تضمنه الخطاب بانه  “عين العقل والمنطق والصواب”.

كما أعاد الفيفي وناشطين محسوبين على الاستخبارات السعودية تداول خطاب المشاط المتلفز لأول مرة منذ بدء الحرب السعودية على اليمن في  مارس من العام 2015.

يشار إلى أن المشاط وضمن خطابه بذكرى الوحدة اليمنية كان قد تقدم بمبادرات جديدة  اكد فيه الرغبة الصادقة في صنع السلام وحسن الجوار واستعادة الاخاء مع المحيط والفرقاء في الداخل.

هذا ودعا المشاط  قيادة التحالف لإكمال ما تم بدئه  معا والانخراط الجاد بتوقيع وتنفيذ خارطة الطريق وتهيئة وتعزيز الأجواء الداعمة لبناء الثقة بالجانبين الإنساني والاقتصادي إضافة إلى السير بطريق السلام وتصفير الازمات والصراعات.

مقالات مشابهة

  • مناورة ومسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية بني مطر بصنعاء
  • مليشيا الحوثي تختطف ناشطاً موالياً لها بصنعاء
  • رد سعودي مفاجئ على مبادرة صنعاء حول اتفاق سلام شامل.. تفاصيل
  • الباحث في التاريخ “رضا الشملاني” يوضح بالدليل لماذا تعد الهوية ‎السعودية أقدم هوية ثقافية في العالم
  • مصدر أمريكي يوضح آخر التطورات بشأن الاتفاق مع السعودية
  • أسعار صرف الريال السعودي والدولار الأمريكي في آخر تحديث من البنك المركزي بصنعاء
  • ضحايا جدد لمخلفات التحالف في اليمن: مقتل مواطن في الحديدة
  • عاجل.. ولي العهد يطمئن السعوديين على صحة الملك سلمان
  • تستهدف المراكز التجارية في مختلف مناطق العاصمة: البنك المركزي بصنعاء ينفذ حملة ميدانية لتوزيع العملة المعدنية الجديدة فئة 100 ريال
  • بفرحة كبيرة.. استقبال حافل لأبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة