بوابة الفجر:
2024-05-23@14:27:42 GMT

سمير راغب: ليس هناك بديل عما تقوم به حماس

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، إن هناك رتبة إسرائيلية كبيرة أصيبت اليوم خلال المعارك مع المقاومة بغزة، وهى أكبر رتبة تصاب منذ 7 أكتوبر.

المواجهة بين حماس وإسرائيل

وأشار راغب، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن ما يحدث في غزة ورفح الفلسطينية يؤكد أن إسرائيل ليس لديها هدف استراتيجي من عمليتها العسكرية على غزة، لافتا إلى أن نتيناهو يعطي أوامر مباشر للجيش.

مجانا ودون تقطيع.. مباراة الزمالك ضد نهضة البركان بث مباشر | نهائي كأس الكونفدرالية 2024 شاهد الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية بث مباشر مجانا.. مباراة الزمالك ونهضة البركان 2024

وأوضح أن إعادة العملية العسكرية تسبب خسائر لجيش الاحتلال، لافتا إلى أن فكرة تقاسم المكاسب من أجل الوصول لهدنة ليست موجودة لدى الجانب الأمريكي أو الإسرائيلي، ولا بديل عما تفعله حماس. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماس حماس وإسرائيل عمرو أديب الحكاية

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يبحث متابعو اليوروبا ليج الآن، لمشاهدة بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم على قناة مفتوحة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، والتي ستقام بعد لحظات قليلة بين اثنين من أكثر الفرق الحالمة، حيث بايرن ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو الحاصل على لقب البوندسليجا للمرة الأولى في التاريخ، ومن ثم الصعود إلى نهائي بطولتي الكأس واليوروبا ليج، والسعي لتحقيق الثلاثية التاريخية.

وتمكن فريق أتلانتا على الجانب الآخر من إقصاء ليفربول بشكل مفاجئ، بعدما كان المرشح الأول لحصد لقب الدوري الأوروبي في موسمه القائم، ليتقابل الفريقان الليلة في نهائي البطولة العريقة؛ لهذا تتجه أنظار جماهير كرة القدم في هذا التوقيت إلى مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن بث مباشر اليوم في المشهد الختامي لبطولة اليوروبا ليج.

ويستعرض موقع بوابة الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف ننقل لكم عبر السطور التالية كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم عبر القنوات المفتوحة الناقلة، وكذلك موعد انطلاق مشاهدة مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في نهائي الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى المعلق وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم على قناة مفتوحة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024

لمحبي كرة القدم ومشجعي الفرق المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، ستكون هناك فرصة رائعة لمتابعة بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم. يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة هذه المواجهة المثيرة على قناة مفتوحة تابعة للشبكات الناقلة في أوروبا، والتي توفر خدمة البث المباشر للمباراة بشكل مجاني للمشاهدين داخل القارة الأوروبية.

وعلى الرغم من ذلك، لا تقتصر فرصة مشاهدة هذه المباراة على الجماهير داخل القارة الأوروبية فقط، بل يمكن لمحبي الكرة العربية أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة عبر الأقمار الصناعية المتوفرة في المنطقة. وقد تمكنت بعض الجماهير العربية من ضبط تلك الأقمار الصناعية لمتابعة المباريات المهمة والبث المباشر للأحداث الرياضية المختلفة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

اضغط هنا القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

اضغط هنا القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

لمن يرغب في الحصول على تفاصيل حول التردد الذي ينقل المباراة، يمكنهم البحث عبر الإنترنت أو التواصل مع متابعين آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات اللازمة. عادةً ما يتم تبادل تلك المعلومات بين المشجعين والمتابعين بشكل وافٍ، مما يجعل من السهل العثور على التردد المناسب لمشاهدة المباراة.

باعتبارها فرصة لمشاهدة مباراة نهائية مثيرة بين فريقين متنافسين، فإن متابعة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا اليوم ستكون تجربة مثيرة للغاية لكل عشاق كرة القدم، سواء داخل القارة الأوروبية أو خارجها.

 

تردد قناة  ARD Das Erste HD

القمر الصناعي: Astra 19.2°e

التردد: 11493

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 22000

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

وتمتلك قناة  بين سبورتس 1 إتش دي حق نقل مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي 2023-2024، وذلك باعتبارها المالك الحصري لإذاعة كافة البطولات الأوروبية، للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذا فإن تردد قناة Bein Sports التالي سيتيح مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر اليوم.

تردد قناة Bein Sports HD 1 القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11013.معدل الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/2.موعد بث مباشر مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن اليوم

وتحدد موعد بث مباشر مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، لتبدأ أحداث اللقاء الختامي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تاريخ مواجهات باير ليفركوزن وأتالانتا 

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات باير ليفركوزن وأتالانتا قبل نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024 اليوم، فإن الفريقين قد تواجه مرتين من قبل في نفس المسابقة، وكان الفوز لصالح ممثل إيطاليا خلالهما، ولكن هل يكون سببًا كافيًا لفوزه الليلة؟، وذلك ما يترقبه عشاق الساحرة المستديرة بعد قليل، أثناء بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا اليوم لحظة بلحظة.

معلق مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن اليوم في نهائي الدوري الأوروبي

أعلنت قناة بين سبورت القطرية، أن المعلق "عامر الخوذيري"، هو معلق مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن بث مباشر اليوم في نهائي الدوري الأوروبي نسخة 2023/2024.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: تتويج الزمالك بالكونفدرالية يحفز الأهلي أمام الترجي
  • حسين لبيب: هناك بند يسمح لإنبي الحصول على 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية ضمن صفقة زياد كمال
  • مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي
  • مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • (الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • نشرة منتصف اليوم.. مرموش يخضع لجراحة وميسي في قائمة الأرجنتين وكاف يحقق في أحداث نهائي الكونفدرالية