تحدثت صحف المغرب الصادرة اليوم عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب البلدي ببركان، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المهمة فى مباراة الإياب التى ستقام باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بدون تقطيع HD

وأعلنت قناة مفتوحة عن بث مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في الكونفدرالية 2024، حيث يترقب عشاق وجماهير القلعة البيضاء نهائي الكونفدرالية 2024 بين الفريقين المصري والمغربي.

ويسعى الزمالك بحصد لقبة الثاني في بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، كما يسعى الفريق المغربي لحصد لقبة الثالث في البطولة، لذا سنشاهد قمة كروية عربية أفريقية بين الفريقين.

سيخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة هامة أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024.

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الزمالك ونهضة بركان عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ستقام المباراة الأولى على ملعب بركان في المغرب، حيث يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة العودة في القاهرة. ستقام مباراة العودة في استاد القاهرة الدولي في 19 مايو الحالي.

تردد القناة المجانية المغربية الناقلة لمباراة الزمالك والنهضة

وترددت تقارير صحفية، حول الإعلان عن تردد قناة المغربية الرياضية والتي تتواجد علي النايل سات، وقد تذيع المباراة المقامة بين الزمالك ونهضة بركان حيث تبث مجانا، فيما تعتبر القناة تقوم بإذاعة المباريات المحلية بالمغرب كما تذيع لقاء مباريات كأس الأمم الإفريقية وعدد آخر من المباريات المميزة والمهمة.

تردد قناة الرياضية المغربية علي النايل ساتتردد القناة: 11476، 11157.معدل الترميز: 27500معدل الاستقطاب: افقيمعامل تصحيح الخطأ: 3\4.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بث مباشر الزمالك ونهضة بركان اليوم يلا شوت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان الزمالك مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الكونفدرالية الزمالك بث مباشر الان يلا شوت مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر اليوم

إقرأ أيضاً:

عمر العرجون: جمهور الزمالك كان يلعب دورا مهما.. ونسخة 2019 للكونفدرالية أقوى من 2024

يرى عمر العرجون نجم فريق نهضة بركان المغربي أن نسخة فريق الزمالك 2019 كانت أقوى من نسخة فريق 2024.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ،"الزمالك أمامنا في نسخة 2019 كان أقوى بشكل كبير، والجمهور في مباراة الأمس كان له دور كبير".

 

وتابع :"لوائح الكاف ونظام الهدف بهدفين كان في صالح الزمالك بشكل كبير".

 

وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة جدا، والفريق المنافس خلق لنا مشاكل عديدة في المباراتين.


وأضاف في المؤتمر الصحفي :" الزمالك استطاع الفوز لأنه بدأ المباراة بطريقة قوية جداً، وكان بإمكان الفريق إحراز أهداف أكثر في الشوط الأول، والكرة الأفريقية تستحق التقدير بالنظر لمستوى المباراة النهائية".


وقال جوميز :" ارتبط بعقد مع الزمالك  وأفكر حاليا في إعداد وتجهيز الفريق لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسعيد بتواجدي في تدريب الزمالك".


وأضاف قائلا:" أحترم فريق نهضة بركان ومدربه ولا أعلم سر حديثه عن التحكيم في مباراة اليوم ولا أستطيع التعليق على رأيه".


وأشاد المدير الفني للزمالك بجمهور الزمالك الذي قدم صورة رائعة في مباراة اليوم أمام نهضة بركان وكان عاملاً مهماً في اللقاء.


وتابع جوميز :" نهدي اللقب لمحمد مدحت المعد البدني الراحل والذي كان أحد أفراد عائلتنا".


وعن منافس الزمالك المنتظر في مباراة السوبر الأفريقي قال المدير الفني:" أفضل أن أفوز لقب السوبر بغض النظر عن المنافس الذي سيواجهه في المباراة".
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • أمير هشام: لم يتم إيقاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • من المسئول عن تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان؟.. أحمد سليمان يكشف (فيديو)
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)
  • عمر العرجون: جمهور الزمالك كان يلعب دورا مهما.. ونسخة 2019 للكونفدرالية أقوى من 2024
  • عاجل| كاف يُدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان.. ويتخذ هذا القرار
  • الزمالك مهدد بعقوبات من الكاف بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية