بوابة الفجر:
2024-05-23@18:35:20 GMT

محمد فراج ينضم لأبطال فيلم "الست" مع منى زكي

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

انضم الفنان محمد فراج إلى قائمة أبطال فيلم "الست"، الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من قبل، عن تقديم فيلم جديد لـ منى زكي يحمل إسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

ومن المقرر أن يتم بدء تصوير فيلم "الست" خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف يضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وعمرو سعد.

وفي سياق متصل يذكر أنه يواصل الفنان محمد فراج حاليًا تصوير مسلسل الجديد "كتالوج" الذي يجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة سماح أنور وبيومي فؤاد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر منصة نتيفلكس.

 

آخر أعمال الفنان محمد فراج 

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، ويعد الفيلم هو واحد من أبرز وأهم الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في موسم عرضه وقد حقق ايرادات كبيرة أيضًا في شباك التذاكر بجميع دور العرض، حيث وصلت إيراداته إلى أكثر من 35 مليون جنية، بالإضافة إلى فوزه بأكثر من جائزة مصرية.

ينتمي فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لفئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية حيث تدور قصة الفيلم في اطار اجتماعي مميز حول محمد فراج الذي يُجسد دور شاب يُدعى حسن والذي يجسد دور فرد أمن ينتمي إلى الطبقة الفقيرة ويحلم بالهجرة خارج مصر وكسب الأموال، ومن ثم يضطر إلى أن يتظاهر بأنه كفيف من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا، وتجسد نيللي كريم التي تشارك في بطولة الفيلم مع محمد فراج بالمناصفة شخصية إنچي والتي تعمل كـ صحفية داخل الأحداث وتقوم بتغطية البطولة التي يشارك بها محمد فراج، وتدور باقي أحداث الفيلم في اطار كوميدي شيق.

 

يشارك في فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، حنان يوسف، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف واخراج عمر هلال.

آخر أعمال الفنانة مني زكي 

 

والجدير بالذكر أن آخر اعمال منى زكي هو فيلم رحلة 404، الذي عُرض لها مؤخرًا، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وشارك فيه محمد ممدوح، شيرين رضا وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول.

وأيضا شاركت منى زكي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحً كبيرًا وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، عفاف رشاد، أحمد خالد صالح، حمدي هيكل وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فراج مني زكي فيلم الست الفنان محمد فراج منى زکی

إقرأ أيضاً:

ويل سميث ومارتن لورانس: الإمارات وجهتنا لتصوير Bad Boys 5

تامر عبد الحميد (أبوظبي)
بحضور الممثلَين العالميَّين ويل سميث ومارتن لورانس، بطلَي سلسلة فيلم الأكشن الشهير Bad Boys، التي انطلق جزأها الأول عام 1995، أقيم مساء أمس الأربعاء في دبي، العرض الخاص والأول في منطقة الشرق الأوسط لـ Bad Boys 4 – Ride or Die، وحضر معه مخرجا الجزأين الثالث والرابع بلال فلاح وعادل العربي. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما المحلية والعالمية يوم 6 يونيو المقبل.

فرصة عظيمة
وعلى السجادة الحمراء، التقت «الاتحاد» الممثل العالمي ويل سميث الذي أعرب عن سعادته البالغة بأن يعرض الجزء الرابع من فيلمه بالإمارات، في أولى عروضه بمنطقة الشرق الأوسط. وقال: إنه حدث ضخم لفريق عمل، فقد تم تصوير الفيلم في ميامي، ويتم عرضه الآن في الإمارات، لاسيما أن دبي وميامي هما المدينتان المفضلتان بالنسبة لي في العالم، وأرى أن وجودي هنا في هذه المناسبة فرصة عظيمة تجمعني بجمهوري من الإمارات.
وتابع: أذكر أول مرة زرت فيها الإمارات قبل 25 عاماً، ومنذ ذلك الوقت أعشق هذه الدولة التي أزورها بين فترة وأخرى، حيث لمست مدى التطور الذي وصلت إليه في شتى المجالات، فقد أصبحت منطقة جذب للمنتجين والمخرجين العالميين، وصوِّرت فيها العديد من الأفلام العالمية. وصرح أنه قرر مع زميله مارتن لورانس أن تكون الإمارات وجهتهما المقبلة لتصوير الجزء الخامس من سلسلة Bad Boys.

 

 

أخبار ذات صلة «التقنية العليا» بطل «تحدي الجامعات» اتفاقية تعاون بين شرطة أبوظبي واتحاد الرماية

دولة عالمية
من جهته قال الممثل العالمي مارتن لورانس الذي يزور الإمارات للمرة الأولى: أجدها من أفضل بلاد العالم، فهي دولة عالمية حقاً، وقد أحببت أن تشكل المحطة الأولى لإطلاق الجزء الرابع من الفيلم في منطقة الشرق الأوسط، وأنا في غاية السعادة بزيارتها اليوم ومقابلة جمهور السلسلة من مختلف الجنسيات.
وحول سر النجاح الكبير الذي حققته السلسلة، منذ انطلاق أول جزء من Bad Boys، عام 1995، قال لورانس: إن الكيمياء الفنية التي تجمعني بـ ويل سميث، هي التي جعلتنا نعمل بجهد لإنتاج الأفضل وتحقيق المعادلة الصعبة بأن يستمر الفيلم في حصد النجاحات على مدى سنوات طويلة.
وأضاف: لم أتوقع بعد عرض الجزء الأول من الفيلم عام 1995، بأن يتم تحويله إلى سلسة تجذب جيل الشباب حتى عصرنا، منوهاً بأن الجزء الرابع يحمل مضموناً جديداً ومختلفاً عن الأجزاء السابقة، كما يتضمن جرعة زائدة من الأكشن والكوميديا.

مواجهة شرسة
وبعد نحو 5 سنوات من أحداث الجزء الثالث، يعود الشرطيان «مارك لوراي» الذي يجسده ويل سميث، و«ماركوس بارنت» الذي يجسده مارتن لورانس، للتصدي إلى عصابة أشعلت فتيل الفساد، ويدخلان في مواجهة شرسة مليئة بالمغامرات والمطاردات لإيقاف مخطط العصابة والوصول إلى الحقيقة.

 

مقالات مشابهة

  • سامي الشيخ ينتهي من دوره فى "Run"
  • ويل سميث ومارتن لورانس: الإمارات وجهتنا لتصوير Bad Boys 5
  • برومو فيلم «تاني تاني».. يتجاوز 6 ملايين مشاهدة و مؤشرات قوية على نجاح العمل
  • مارك روفالو ينضم إلى كريس هيمسوورث في بطولة فيلم Crime 101
  • أبطال الفيلم الكوميدي «بنقدر ظروفك» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)
  • عاجل- بعد إلقاء القبض عليه بتهمة تهريب الأموال..من هو إسلام سعد مصمم أزياء المشاهير؟
  • الظهور الأول مع العميد .. رسميًا محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب نهاية مايو
  • كيانو ريفز ضمن أبطال فيلم The Entertainment System Is Down
  • الست الوحيدة في القضية.. الدفاع برشوة الري يطالب بإخلاء سبيل موكلته بأي ضمان
  • مارك فوتا: لاعب كبير في أياكس أخبرني أن حسام غالي يجب أن ينضم إليهم