الرؤية - غرفة الأخبار

سقط 22 شهيدا -على الأقل- بينهم أطفال ونساء في سلسلة غارات وقصف مدفعي إسرائيلي مكثف على مناطق مختلفة من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية.

وبثت "قناة الجزيرة" لقطات من انتشال الطواقم الطبية وفرق الدفاع المدني عددا من جثامين الشهداء في المدينة الحدودية التي بدأ جيش الاحتلال عملية عسكرية فيها منذ نحو أسبوع، تركزت حتى الآن على مناطقها الشرقية.

https://aja.ws/12adio

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة.. حضور مكثف لطلبة الثانوية العامة بمبادرة تقدر في 10 أيام ببولاق الدكرور (صور)

أطلقت مؤسسة "حياة كريمة" مبادرة تقدر فى ١٠ أيام بمحافظة الجيزة، لمساعدة طلاب الثانوية العامة بمركز بولاق الدكرور التابع لمحافظة الجيزة.

حيث شهدت مدرسة الشيخة جواهر للثانوية بنات ببولاق الدكرور، إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة، لمساعدتهم على تخطي التوتر والقلق الناجم عن الامتحانات، من خلال نصائح وتوجيهات متخصصين في مجال الدعم النفسي.

وذلك بالإضافة إلى تقديم المراجعات النهائية التى شملت كل المواد من خلال فيديوهات تعليمية ومسابقات يقدم خلالها عدد من الجوائز، بهدف تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور وتيسير الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي.

كانت قد انطلقت مبادرة «تقدر في 10 أيام» لدعم طلاب الثانوية العامة، والتي تنظمها مؤسسة حياة كريمة بجميع محافظات الجمهورية.

حيث انطلقت يوم الأربعاء الموافق 29 مايو، وحتى يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، قبل أول أيام الامتحانات في العاشر من يونيو المقبل، ويجرى من خلالها تقديم المراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة، في جميع المواد الدراسية بشقيها العلمي والأدبي. 
وتشمل مبادرة «تقدر في 10 أيام» مراجعات أكاديمية شاملة، والتي توفر مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، بالإضافة إلى فيديوهات تعليمية، وتهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، بهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، في ظل اهتمام مؤسسة حياة كريمة برفع العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.35 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.35 PM (5) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM (7) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.37 PM (2)

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي مكثف للاحتلال باتجاه دير البلح وسط قطاع #غزة وتبادل كثيف لإطلاق النار في وسط وغرب #رفح_الفلسطينية
  • «الأونروا»: 45 شهيدا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة
  • اقرأ غدا في "البوابة".. المجازر مستمرة.. 37 شهيدا في قصف إسرائيلي على مدارس تؤوي الفلسطينيين
  • اشتباكات ضارية وقصف مدفعي مكثف جنوب ووسط مدينة رفح
  • حياة كريمة.. حضور مكثف لطلبة الثانوية العامة بمبادرة تقدر في 10 أيام ببولاق الدكرور (صور)
  • استمرار عمليات التمشيط وسط استنفار أمني مكثف في محيط السفارة الأمريكية (شاهد)
  • نتنياهو يوجه رسالة من شمال إسرائيل: لن نقف مكتوفي الأيدي.. وجاهزون لعمل مكثف
  • انتشار أمني مكثف بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت بعد إطلاق نار حولها
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 60 شهيدا في قصف إسرائيلي على المحافظة الوسطى بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 15 شهيدا في قصف إسرائيلي على غزة منذ فجر اليوم