تسبب لعبة على شكل أفعى كبيرة عاصرة في تنفيذ الشرطة عملية في مدينة فيسبادن غربي ألمانيا يوم الأحد. وقالت الشرطة إن رجلًا مذعورًا اتصل بخدمات الطوارئ من مرآب سيارات متجر في الساعات الأولى من الصباح.
وقال الرجل إن أفعى عاصرة يبلغ طولها متر ونصف تقريبًا موجودة على الأرض وتحدق تجاهه بعينين واسعتين في وقت الشروق، واتصل الرجل البالغ من العمر 25 عامًا بالشرطة.

نظرة فاحصةوفي البداية اعتقدت الشرطة الشيء نفسه، لكن بعد نظرة فاحصة فوجئوا بأن ما كان يُفترض أنه أفعى إلى لعبة مرنة.
أخبار متعلقة في اليوم العالمي للتمريض.. بطولات استثنائية لملائكة الرحمة خلال جائحة كورونامدير المحميات بـ"الحياة الفطرية": "عروق بني معارض" إضافة ثمينة للسياحةوكتبت الشرطة في بيان أن"الأفعى العاصرة الكبيرة جرى الإمساك بها فورًا وتأمينها"، مضيفة أن المواطنين ليسوا في خطر منها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن فرانكفورت ألمانيا الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة

متابعة بتجــرد: وافقت الفنانة المصرية روبي على مشاركة الفنان محمد ممدوح بطولة فيلمه الجديد “هيروشيما” لتحل بديلةً للفنانة غادة عادل بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، لتنقذ روبي الموقف، خاصة أن اعتذار غادة جاء قبل بدء التصوير بفترة قصيرة.

وتعاقدت روبي بالفعل على بطولة الفيلم، الذي يخرجه أحمد نادر جلال، وسيبدأ التصوير قريباً، فيما يعكف صُنّاع العمل السينمائي حالياً على التعاقد مع باقي أبطاله.

من ناحية أخرى، أحيت روبي أخيراً حفلاً ضخماً في متحف الحضارات بمنطقة مصر القديمة، حيث أشعلت أجواء الحفل بإطلالتها بفستان قصير وفضفاض باللون الذهبي، وقدّمت في الحفل عدداً من أشهر أغانيها، كما غنّت أغنيتها الأخيرة “الليلة حلوة” وسط تفاعل الجمهور.

وحضر الحفل عدد من النجوم والشخصيات العامة، أبرزهم: الفنانة الكبيرة سوسن بدر، لقاء سويدان، شام الذهبي ابنة أصالة وزوجها، والكاتب الصحافي أحمد الهواري وحرمه الإعلامية يمنى علي والفنان تامر شلتوت.

يُذكر أن روبي أصدرت أخيراً أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الليلة حلوة”، بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

main 2024-05-22 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جامعات العالم تواصل احتجاجاتها ضد العدوان الإسرائيلي
  • طلاب أقدم جامعة ببرلين يرفعون الشال الفلسطيني في وجه الشرطة الألمانية
  • عناصر بالوقاية المدنية تنقذ مواطنا ألمانيا يقيم في أكادير من الانتحار
  • قنوة القانون أم قانون القنوة؟
  • هل يجوز للرجل أداء الحج عن أخته المريضة؟.. «الإفتاء» تجيب
  • سيارة تقتحم بوابة القنصلية الروسية في مدينة بون الألمانية (صور)
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • العراق يتخلص من نير الديون ليواجه أفعى الهدر المالي
  • نظرة سياسية سلبية تجاه تقدّم بعد واقعة السبت.. وتوقعات بتفككه قريبًا
  • نظرة سياسية سلبية تجاه تقدّم بعد واقعة السبت.. وتوقعات بتفككه قريبًا - عاجل