رامي عياش .. يلتقى المطرب اللبناني رامي عياش مع جمهوره المغترب خارج الأراضي العربية، خلال الشهر الجاري في حفل كبير بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ومن المقرر أن يقدم عياش حفلًا أوركسترالي ضخم بمشاركة أوركسترا مزيكا، على مسرح كازينو دي باريس الشهير في باريس يوم الجمعة الموافق 24 مايو.

ويحيي رامي عياش الحفل بقيادة أمل القرمازي، أول مايسترو عربية في أوروبا، والتي تعتبر المرة الثانية التي يجتمع فيها عياش والقرمازي في فرنسا، حيث التقوا منذ عام في أولى حفلات النجم اللبناني الأوركسترالية في أوروبا خلال مايو الماضي، والتي قدم خلالها أكثر من 15 أغنية بتوزيع اوركسترالي لأول مرة والتي لاقت نجاح عربي وعالمي كبير.

وعلى صعيد آخر يشارك رامي عياش في الفعاليات الغنائية لمهرجان موازين المغرب 2024، الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء، وتبدأ فعاليات الدورة 19 للمهرجان بداية من الفترة 21 حتى 29 يونيو، ويستضيف أصوات غنائية للمرة الأولى، على أكبر مسارح العاصمة المغربية الرباط.

ويقدم عياش حفله في المهرجان يوم 28 من يونيو القادم على منصة النهضة في العاصمة المغربية "الرباط"، وتم طرح التذاكر بشكل إلكتروني .

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامى عياش، أغنية بعنوان "ما بنساك" والتي تم طرحها على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب"، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والتي خرجت بتوزيع موسيقى أوركستر بمشاركة 44 عازف، لتخرج بشكل مميز جذب الكثيرون، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عياش باريس أوركسترا مزيكا مهرجان موازين رامی عیاش

إقرأ أيضاً:

23 أغسطس.. رامي جمال يستعد لإحياء حفل كبير بالإسكندرية (صورة)

يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات صيف 2024 في إحدى الساحات الغنائية في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وشارك رامي جمال البوستر الدعائي لحفله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي علق عليها قائلا: «23 أغسطس، حبايبي الغاليين في إسكندرية اجهزوا».

رامي جمالآخر أعمال رامي جمال

وكانت آخر أعمال رامي جمال، هي أغنية بعنوان «دوخناك يا فراق»، ديو مع زوجته ناريمان، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موثقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي.

وتقول كلمات الأغنية: «يا فراق تعالي.. رجعتنا ومحصلش جديد.. زعلنا اهو بيكبر ويزيد بقينا نستحلي الوجع وبقينا بندور عليه.. يا فراق تعالي.. مفيهاش المره دي رجوع.. ملك ايديك أنا هبقي طوع نفسنا وياك انقطع بنروح ف ايه ونرجع ف ايه.. دوخناك يا فراق.. معلش احنا الاتنين اسفين ومفيش عِشره وخوف من بكره هيعملوا فيك أسافين.. وبوصيك لو يوم حنينا.. متصدقناش تبّت فينا.. لا أنا ولا هو في يوم هنعمر مع بعضنا ساعتين.. يا فراق تعالي من بعض احنا استكفينا بقيت قريب اوي لينا.. بقينا عشاق من ورق والحب ملناش دعوه بيه».

اقرأ أيضاًرامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»

«صاحب السيرة العطرة».. رامي جمال ينعى الأمير بدر بن عبد المحسن

رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»

مقالات مشابهة

  • قادمة بسرور: توقعات وآمال بموعد إجازة عيد الأضحى 2024 في المملكة السعودية
  • انتظار مليء بالتساؤلات: موعد إجازة عيد الأضحى 2024 وآمال المواطنين في المملكة السعودية
  • عادل إمام يظهر مع طبيبه الخاص.. صورة أسعدت جمهوره
  • «أحمد رامي».. مسيرة شعرية بدأت من حي السيدة زينب وصولا لقاعات «السوربون» في باريس
  • مدير مطار صنعاء يحدد موعد عودة الرحلات الى مطار عليا الدولي في الاردن
  • جنى عمرو دياب تكشف عن موعد طرح أولى أغنياتها
  • 23 أغسطس.. رامي جمال يستعد لإحياء حفل كبير بالإسكندرية (صورة)
  • تعرف علي مواعيد تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024
  • ‏إعلام مقرب من حزب الله: الجانب البريطاني حدّد موعدًا للضربة الإسرائيلية على لبنان منتصف الشهر الجاري
  • تصل إلى 13 مليوناً.. أسعار خيالية لتذاكر حفل “ليلة النكد”