قال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، إن التظاهرات والاحتجاجات في الجامعات الغربية، مشهد من صنع بطولات المقاومة الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني.

عاجل - حزب الله: استهدفنا بالصواريخ التجهيزات التجسسية بموقع المالكية التابع لقوات الاحتلال وحققنا إصابة مباشرة ‏القناة الإسرائيلية 14: طائرة مسيرة أطلقها حزب الله من جنوب لبنان تنفجر بالقرب من شاطئ رأس الناقورة الدول التي رفضت الاعتراف بفلسطين

وأضاف "نصرالله"، خلال كلمته التي نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الدول التي رفضت الاعتراف بفلسطين دول مجهولة لا يعرفها أحد، ولكن بغالبية ساحقة صوتت أكثر من 140 دولة لصالح الشعب الفلسطيني.

ونوه، بأن تصرف مندوب إسرائيل خلال الجلسة العامة بالأمم المتحدة، بعدما مزق ميثاق المنظمة، دليل على غطرسة الكيان المُحتل، ووجه الإهانة للجميع.

وأشار، إلي أن القضية الفلسطينية تتصدر العالم بعد أحداث 7 أكتوبر، وبطولات المقاومة، والخسارة والهزيمة كانت على وجه مندوب إسرائيل بالأمم المتحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصر الله حزب الله الشعب الفلسطيني قوات الاحتلال المقاومة الفلسطينية القضية الفلسطينية الاعتراف بفلسطين قناة القاهرة الإخبارية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تنفذ عمليتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية

الثورة نت|

نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على العدوان الامريكي البريطاني.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية الأولى استهدفت سفينتين كانتا تحملانِ معدات عسكري في ميناء حيفاء، فيما استهدفت الثانية سفينة انتهكت قرار حظر الدخول إلى ميناء حيفاء في فلسطين المحتلة.

ودعت القوات المسلحة اليمنية كافة الجيوش العربية إلى المشاركة في عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية تأدية للواجب الديني والإنساني تجاه الشعب الفلسطينيّ.

 

فيما يلي نص البيان:

 

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {إِنَّ ٱللَّهَ یُحِبُّ ٱلَّذِینَ یُقَـٰتِلُونَ فِی سَبِیلِهِۦ صَفࣰّا كَأَنَّهُم بُنۡیَـٰنࣱ مَّرۡصُوصࣱ} صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوان الامريكي البريطاني

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ عمليتينِ عسكريتينِ مشتركتينِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ الأولى استهدفت سفينتينِ كانتا تحملانِ معداتٍ عسكريةً فى ميناءِ حيفاء.

والثانيةُ استهدفتْ سفينةً انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى ميناءِ حيفاءَ في فلسطينَ المحتلة.

وقدْ نُفذتِ العمليتانِ بعددٍ من المسيراتِ وكانتِ الإصابةُ بعونِ الله دقيقة.

إنَّ عمليةَ ميناءِ حيفاء المشتركةَ تأتي رداً على مجازرِ العدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ رفح وإن على العدوِّ الإسرائيليِّ توقُّعَ المزيدِ من العملياتِ النوعيةِ المشتركةِ خلالَ الفترةِ المقبلةِ وحتى يتوقفَ عدوانُه الإجراميُّ الوحشيُّ ويَرفعَ حصارَه عن إخوانِنا في قطاعِ غزة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تدعو كافةَ الجيوشِ العربيةِ إلى المشاركةِ في عملياتِ الإسنادِ للمقاومةِ الفلسطينيةِ تأديةً للواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 29 ذي القعدة 1445للهجرة

الموافق للـ 6 يونيو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • "الغارديان": العمال البريطاني قد يتعهد الاعتراف بالدولة الفلسطينية في برنامجه الانتخابي
  • السفير محمدى النى : الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية جائرة من الاحتلال الإسرائيلي
  • القوات المسلحة اليمنية تنفذ عمليتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية
  • سلوفينيا أحدث دولة تعترف باستقلالية فلسطين.. وخبراء الأمم المتحدة يحثون الجميع على فعل نفس الشيء
  • "العالم الإسلامي": اعتراف سلوفينيا يعكس التحول العالمي تجاه الدولة الفلسطينية
  • طارق فهمي يكشف دور مصر في اعتراف الدول بفلسطين (فيديو)
  • «حماة الوطن»: جيش مصر العظيم قادر على ردع من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي العربي
  • هنية: عربدة المستوطنين تؤكد أن القدس محور الصراع
  • الجامعة العربية تطالب بالوقف الدائم للعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أوكسفام: أطفال غزة قد لا يحصلون على أي طعام لمدة يوم كامل