أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أنه لم يتمنى أن تكون تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، إطلاق تصريحات بهذا الشكل ضد اللاعبين والدوري المصري.

إقرأ أيضًا..

أكرم عبدالمجيد: انجازات منتخب مصر تحققت باللاعبين المحليين.. وكلام حسام حسن غير منطقي

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "انتقد تصريحات حسام حسن، بسبب صناعته فجوة بينه وبين اللاعبين، لأنه شاء أم أبى سيختار من هؤلاء اللاعبين ولن يستورد من الخارج".

وأضاف محمد صلاح: "أتمنى من اتحاد الكرة تعيين إعلامي متخصص يتحدث باسم حسام حسن، وابتعاده هو عن الحديث عبر وسائل الإعلام أو التصريحات الصحفية، وأتمنى منه الهدوء".

واستطرد مدرب الزمالك الأسبق: "حسام حسن كان في غنى عن تلك التصريحات، وكان يؤجل تصريحاته حتى تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم، وبعدها يهاجم كما يحب".

واختتم: "محمد شحاته لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، من المواهب في الدوري المصري والذي قد يستفاد منه الجهاز الفني للمنتخب الأول، بالفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك حسام حسن الدوري المصري أخبار الرياضة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة.. وكنت أتمنى وجود عمر جابر

أكد محمد أبوالعلا نجم الزمالك السابق أن الفوز ضروري للغاية على منتخب بوركينا فاسو من أجل حسم ملف التأهل لكأس العالم، كما أنها المباراة الرسمية الأولى لـ حسام حسن بعد توليه المسئولية، ولا بد أن تكون نقطة تحول للجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أنه يجب استغلال عاملي الأرض والجماهير والتعامل بذكاء مع المنافس من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

أبو العلا: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الفوز سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة في المرحلة المقبلة، والمباراة تحدٍ صعب لـ حسام حسن، ولا بد من اللعب بقوة من أجل تحقيق النقاط الـ6".

وأضاف: "الجميع ينتظر محمد صلاح مع منتخب مصر بعد تولي التوأم المسئولية واعتقد إنه سوف يشارك في مركزه بشكل طبيعي، ومن الوارد الاعتماد على صانع لعب بشكل أساسي وقد يشارك ناصر ماهر بشكل أساسي".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أولى صفقات الزمالك وحسام حسن ينفي خلافه مع نجم الأهلي وكونتي مدربًا لـ نابولي منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو غدا بتصفيات كأس العالم

وواصل: "الأزمة التي تواجه حسام حسن في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب فتوح للإصابة ومحمد حمدي للإيقاف، وكنت أتمنى وجود عمر جابر في المنتخب والدفع به وهو لاعب جوكر، لكن نحترم خيارات الجهاز الفني".

وأكمل: "من الصعب تغيير مراكز اللاعبين في منتخب مصر، ونتمنى التوفيق للعناصر التي تلعب أساسيًا، وفي رأيي لو كان محمد الشناوي ليس جاهزًا فنيًا بنسبة كبيرة من الصعب مشاركته، لكنه حارس يمتلك خبرات كبيرة ومتمرس، والقرار في النهاية سيكون لحسام حسن، لأنه قرار "حساس" جدًا، ونتمنى اختيار حارس يتحمل الضغوط في تلك المباراة".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يتحدى النقاد الرياضين.. والسبب حسام حسن
  • مدرب منتخب مصر يرد على مزاعم خلافه مع محمد صلاح
  • نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات
  • نجم الزمالك: الفوز على بوركينا يمنح لاعبي مصر دفعة كبيرة.. وكنت أتمنى وجود عمر جابر
  • عاجل.. "تصفية حسابات؟" حسام حسن يرد على أزمته مع عمر كمال عبد الواحد
  • عاجل.. حسام حسن يحسم جدل أزمته مع محمد صلاح
  • حسام حسن قبل مواجهة بوركينا : انتظروا محمد صلاح مع المنتخب
  • محمد صلاح علي بعد 4 مباريات من دخول نادي المائة مع الفراعنة
  • البدري: شوبير الأنسب لحراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • البدري: حسام حسن قادر على التعامل مع محمد صلاح بشكل احترافي